أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 24th April,2000العدد:10070الطبعة الأولىالأثنين 19 ,محرم 1421

درة الشمال 2

في أول أيام الحملة الإعلامية ونزولاً عند رغبة المشترين
البلطان يعلن فتح باب البيع بمخطط درة الشمال
30% من إجمالي المخطط تم بيعه في الساعات الأولى لإعلان البيع
* الجبيلة احمد الفهيد
في أول أيام انطلاقة الحملة الإعلامية لمشروع درة الشمال الثانية وعلى ضوء الاقبال المتزايد تم في ساعة متأخرة من بعد ظهر أول امس السبت فتح باب البيع والذي سجل نموا متسارعا حيث بلغت نسبة الاراضي المباعة 30% من إجمالي قطع المشروع حتى اللحظات التي اعد فيها هذا الخبر من بعد مغرب يوم أول امس.
أعلن ذلك لالجزيرة سعادة الاستاذ/ خالد البلطان مدير عام مكتب خالد عمر البلطان للعقارات ومطور المشروع واضاف: على الرغم من استعدادنا التام لاطلاق إشارة بدء البيع يوم الاربعاء القادم إلا انه مع توافد الاخوة المشترين الى أرض الموقع ونزولا عند طلبهم قررنا فتح باب البيع أول (أمس) السبت وسيتم الإفراغ للاخوة المشترين غدا إن شاء الله.
وعن آلية البيع وأسعار القطع والى أي سعر وصلت يضيف البلطان:
يوجد هنا كما تشاهدون مصورات مخططات مصغرة لكامل المشروع يوضح على كل قطعة فيها سعر المتر وسعر البلوك الاجمالي فقد تم تسعير الاراضي مسبقا, وبعد ان يختار المشتري القطعة يمكنه ان يعاينها على الطبيعة إذا رغب وبعد ذلك يتم الإفراغ له فورا.
وقد لمسنا اليوم اقبالا كبيرا في الشراء ولله الحمد حيث تم بيع 30% من قطع المشروع.
وفي ختام حديثه لالجزيرة شكر الاستاذ/ خالد بن عمر البلطان مطور المشروع ومدير عام مكتب خالد عمر البلطان للعقارات الأخوة المشترين وزوار الموقع على هذه الثقة وهذا الحرص على التواجد واضاف:
نتمنى من الله العلي القدير ان يبارك للاخوة المشترين فيما اشتروه وان يستمتعوا بقضاء أوقات ممتعة وهادئة في استراحاتهم الجديدة.
الجدير بالذكر ان موقع المشروع تحول الى خلية من الحركة حيث بدأ توافد المشترين والمعاينين للموقع من قبل صلاة عصر أول أمس لمشاهدة الموقع على الطبيعة سعيا لحجز بعض المواقع المتميزة مما سرع بإعلان البيع.
هذا ولا يزال العمل جاريا على انهاء بعض التجهيزات فقد تم تزيين أعمدة الإنارة المؤدية لمكتب البيع بالموقع بالاعلام وأشرطة الإنارة.
وقد استقبل المشترون في الخيمة المعدة اصلا للضيافة كاستراحة وصالة طعام في انتظار اكتمال الصالة المكيفة التي جهزت لهذا الغرض والتي كان يفترض ان تكون جاهزة خلال اليومين القادمين قبل موعد البيع المحدد سابقا.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved