أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 24th April,2000العدد:10070الطبعة الأولىالأثنين 19 ,محرم 1421

الاقتصادية

اجتمع بوزير الدولة البنغالي للخارجية واستقبل مدير صندوق الأمم المتحدة للسكان
الأمير سعود الفيصل بحث مع رئيس شركة كونوكو عروضها الاستثمارية في المملكة
* جدة محمد سمسم واس
اجتمع صاحب السمو الملكي الامير سعود الفيصل وزير الخارجية ورئيس اللجنة الوزارية للمجلس الاعلى لشئون البترول والمعادن امس الاحد بقصر المؤتمرات في جدة مع رئيس مجلس ادارة شركة (كونوكو) أرشي دونهام والوفد المرافق له وهي احدى الشركات التي قدمت عروضا للاستثمار لقطاع الغاز وفي مجال ما بعد الانتاج في قطاع البترول في المملكة.
وحضر الاجتماع اعضاء اللجنة الوزارية المكونة من معالي وزير البترول والثروة المعدنية المهندس علي بن ابراهيم النعيمي ومعالي وزير الصناعة والكهرباء الدكتور هاشم بن عبدالله يماني ومعالي وزير المالية والاقتصاد الوطني الدكتور ابراهيم بن عبدالعزيز العساف ومعالي وزير التخطيط الاستاذ خالد بن محمد القصيبي.
كما حضر الاجتماع المستشار في الديوان الملكي المدير التنفيذي للجنة الدكتور عبدالرحمن السحيباني.
وقد صرح رئيس مجلس ادارة شركة (كونوكو) بعد الاجتماع بانه كان مثمرا قدمت فيه اللجنة الوزارية معلومات شاملة حيث تم الوصول الى أفكار مكتملة.
كما عبر عن شكره للجنة لدعوتهم لاجراء مناقشات حول الاستثمار في المملكة مشيرا الى ان الشركة تعد رابع اكبر شركة في الولايات المتحدة الامريكية وقد سبق لها وان قامت بعمليات اكتشاف للبترول في عدد من الدول ولديها خبرة كبيرة في استخراج الغاز.
هذا وقد اجتمع صاحب السمو الملكي الامير سعود الفيصل وزير الخارجية أمس بقصر المؤتمرات بجدة مع وزير الدولة للشئون الخارجية في بنجلاديش أبوالحسن شودري.
وتم خلال الاجتماع بحث العلاقات الثنائية بين البلدين واستعراض القضايا الدولية.
وحضر الاجتماع مدير عام فرع وزارة الخارجية بالمنطقة الغربية السفير احمد محمد مؤمنة والسفير البنجلاديشي المعين لدى المملكة محبوب عالم والسفير البنجلاديشي السابق عبدالمؤمن شودري.
كما استقبل صاحب السمو الملكي الامير سعود الفيصل وزير الخارجية امس نائبة الامين العام والمدير التنفيذي لصندوق الأمم المتحدة للسكان الدكتورة نفيس صادق.
وتم خلال الاستقبال استعراض عدد من الموضوعات المتعلقة ببرامج صندوق الامم المتحدة للسكان.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved