أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 24th April,2000العدد:10070الطبعة الأولىالأثنين 19 ,محرم 1421

الاقتصادية

بنك طيب البحريني يصدر أسهماً جديدة لرفع رأسماله إلى أكثر من 10 ملايين دولار
* المنامة رويترز
أعلن بنك طيب ومقره البحرين أمس الأحد انه سيصدر أسهما جديدة لمساهميه لزيادة رأسماله المدفوع الى أكثر من 101 مليون دولار من 4,84 مليون دولار الآن.
وقال اعلان للبنك ان الأسهم الجديدة هي سهم لكل سبعة أسهم بسعر دولار واحد وخمسة سنتات أمريكية علاوة اصدار بالاضافة الى أسهم منحة بنسبة واحد عن كل 20 سهما, وأضاف يقول انه حصل على موافقة المساهمين والسلطات النقدية في البحرين.
وسيبدأ الاكتتاب في الأسهم الجديدة في 30 ابريل نيسان الحالي لمدة اسبوعين وستتوقف أسهم البنك عن التداول في سوق البحرين للأوراق المالية من 30 ابريل نيسان حتى اصدار الشهادات الجديدة.
وقال مسؤول في البنك ان الزيادة في رأس المال ستستخدم لتمويل التقنيات الجديدة وزيادة استثمارات البنك في فروعه في الهند وتركيا وقازاخستان.
وقال الاعلان: يتوقع البنك ان يوفر قريبا لزبائنه وغيرهم من المستثمرين مدخلا مباشرا لشبكة الانترنت لمزاولة عمليات التداول في أسواق الأوراق المالية الرئيسية في كل من الولايات المتحدة الأمريكية وتركيا والهند.
وأعلن البنك عن تحقيق أرباح صافية بلغت 14 مليون دولار في في عام 1999م مرتفعة عن أرباح العام السابق البالغة 1,10 مليون دولار.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved