أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 24th April,2000العدد:10070الطبعة الأولىالأثنين 19 ,محرم 1421

القرية الالكترونية

إليكسا خدمة تختصر طريقك للوصول إلى المواقع التي ترغبها على الإنترنت
*كتب مبارك البيشي
هل تريد ان تعلم عن مواقع شبيهة بأفضل موقع لك؟ اذا جوابك هو نعم، فلماذا لا تقوم بتنزيل خدمة اليكسا من شركة امازون, كوم, هذه الخدمة تظهر لك نافذة صغيرة على جانب متصفحك المفضل وتقوم بارشادك لمواقع شبيهة بالموقع التي انت موجود عليه في ذلك الوقت تعد هذه الخدمة الجديدة التي يقدمها موقع اين العربي للمشتركين كنوع من الخدمات المتعددة التي يدعم بها الموقع تواجده العربي المميز على شبكة الانترنت ويشير البيان الصادر عن الموقع فريق اين استعمل هذه الخدمة لوقت طويل ووجدنا هذه الخدمة مسلية ومفيدة واذا كنت تحب التنقل من موقع الى آخر, فيمكنك استعمال خدمة اليكسا مع محرك بحث اين لتجد مواقع جديدة تهمك كل مرة تقوم بالابحار في محيط الانترنت.
تثبيت برنامج اليكسا
يمكنك تنزيل وتثبيت اليكسا الآن من موقعه على الشبكة وبعد التثبيت يصبح برنامج اليكسا ضمن البرامج العاملة على الحاسب والتمتع بالخدمة التي يتيحها وهي عطاء الزائر لموقع ماء فكرة عن بقية المواقع المشابهة له من حيث الموضوعات مما يسهل على المستخدم الوصول السريع الى هدفه ويختصر الوقت بدل البحث المضني على الشبكة.
ولهذا البرنامج خاصية سهولة حذفه عندما لا يرغب المستخدم بقاءه, ويستطيع المشترك في بريد اين العربي تحميل البرنامج مباشرة من خلال صندوق البريد والى لا يملك خاصية الاشتراك يمكنه زيارة الموقع الذي يقدم هذه الخدمة وتحميل البرنامج مباشرة من العنوان التالي www.alexa.com.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved