أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 24th April,2000العدد:10070الطبعة الأولىالأثنين 19 ,محرم 1421

الاولــى

بديوان سموه في الكويت
الشيخ سعد الصباح يستقبل الأمير فهد بن سلمان
سموه زار المركز العلمي وشرف حفل جمعية الصحفيين الكويتيين
* * الكويت الجزيرة واس
استقبل سمو الشيخ سعد العبدالله السالم الصباح ولي العهد ورئيس مجلس الوزراء بدولة الكويت الشقيقة بقصر بيان أمس صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلمان بن عبدالعزيز الذي يزور الكويت حاليا.
وحضر المقابلة المستشار بديوان ولي العهد ورئيس مجلس الوزراء الكويتي ضاري عبدالله العثمان والشيخ فهد سالم العلي الصباح وسفير المملكة العربية السعودية لدى دولة الكويت أحمد اليحيا.
وكان صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية قد قام في وقت لاحق مساء أمس الأول بزيارة إلى المركز العلمي التابع لمؤسسة الكويت للتقدم العلمي، وكان في استقبال سموه كل من المدير العام لمؤسسة الكويت للتقدم العلمي الدكتور علي عبدالله الشملان ومدير المركز المهندس مجبل سليمان المطوع.
وشاهد الضيف والوفد المرافق فيلم حرائق النفط في الكويت في سينما أي ماكس وهو فيلم وثائقي يتناول حرائق آبار النفط التي أشعلها الغزاة العراقيون قبل اندحارهم في فبراير من عام 1991 والجهود الكويتية والعالمية التي بذلت لاخمادها بعدها اطلع على مرسى السفن الشراعية الذي يضم البوم الكويتي الشهير فتح الخير وسفنا أخرى.
وأعرب الضيف عن اعجابه بالمركز العلمي وشكر العاملين فيه وقبل مغادرته كتب كلمته في سجل التشريفات.
على صعيد آخر استضافت جمعية الصحفيين الكويتية في تمام الساعة السادسة من مساء أمس الاحد الأمير فهد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود في لقاء مفتوح مع الصحافة المحلية وذلك في مقر الجمعية.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved