أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 24th April,2000العدد:10070الطبعة الأولىالأثنين 19 ,محرم 1421

محليــات

الأمير مقرن حضر احتفال جمعية الخدمات الاجتماعية بالمدينة المنورة
* المدينة المنورة مروان عمر قصاص
حضر صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة ورئيس مجلس ادارة الجمعية الخيرية للخدمات الاجتماعية مساء امس الاول السبت الاحتفال بوضع حجر الاساس لمركز الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز بحي الغربية.
وفور وصول سموه عزف السلام الملكي ثم بدأ العرض العام الذي شارك فيه طلاب مدارس الحي وشباب المركز، ثم تسلم امين المدينة المنورة المهندس عبدالعزيز الحصين من يد سموه العضوية الشرفية الفخرية ودرع الجمعية تقديرا لما قدمه للجمعية من دعم خاص في مجال اقامة المركز.
ثم القى امين المدينة المنورة كلمة قال فيها: ان المدينة المنورة لا تنسى محبيها واطلاق اسم الامير عبدالمجيد على هذا المركز لفتة لأحد محبيها الذي خدمها وأخلص لها فهو صاحب فكرة الجمعية وإنشائها والذي شجع على اقامة هذا المشروع.
عقب ذلك القى مدير عام الجمعية الدكتور حمدان بن راجح الشريف كلمة اوضح خلالها ان المركز يقوم على مساحة 15566م 2 ويضم اقساما ادارية واجتماعية واسواقا تجارية وملاعب وحدائق اضافة للمسجد، وعدّد الشريف الخدمات التي سيوفرها المركز لأهالي الحي ونوه بالرعاية التي يجدها المواطن من لدن القيادة الرشيدة وشكر لسمو الامير مقرن رعايته هذه المناسبة ومشاركته فرحتهم.
ثم سلّم الامير مقرن درعين تذكاريين لمكتب المهندس خالد رمضان الذي قام باعداد المخططات الهندسية للمركز، والمكتب السعودي للمحاسبة على خدماته للجمعية، ثم أزاح سموه الستار عن اللوحة التذكارية للمركز واطلع على المخططات التفصيلية.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved