أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 24th April,2000العدد:10070الطبعة الأولىالأثنين 19 ,محرم 1421

محليــات

تستضيفه جامعة الملك عبدالعزيز
د, الفارسي يفتتح معرض الصحافة السعودية,,غداً
* جدة - أحمد العلي
يفتتح معالي وزير الاعلام د, فؤاد بن عبدالسلام الفارسي يوم غد الثلاثاء معرض الصحافة السعودية الذي تقيمه جامعة الملك عبدالعزيز ممثلة في كلية الآداب والعلوم الانسانية بمناسبة اختيار الرياض عاصمة الثقافة العربية لعام 2000م.
صرح بذلك عميد كلية الآداب والعلوم الانسانية أ,د, اسماعيل كتبخانه الذي افاد ان المعرض يهدف الى القاء الضوء على الحركة الفكرية والثقافية التي انعكست على الصحافة العربية وذلك لكون الاتصال أداة ووسيلة اجتماعية هامة لتحقيق التواصل الفكري والثقافي والاجتماعي كما يجسد المعرض المرآة العاكسة للصحافة السعودية كمؤسسة اجتماعية لعبت دورا مهما في خدمة المجتمع والفكر فأصبحت اداة نافذة في تنوير مجتمعنا السعودي.
وفي نهاية تصريحه وجه كتبخانة دعوة عامة للجميع لحضور فعاليات المعرض التي تبدأ من اليوم ويأتي برنامج فعاليات المعرض على النحو الاتي:
لقاء علمي عن الصحافة في المملكة وتطورها في مراحلها التاريخية المتعددة يشارك فيه د, مازن بليلة، أ, خالد المالك، د, عبدالرحمن الحبيب ويدير اللقاء د, غازي عوض الله ويعد اليوم الاثنين الساعة 5,10 صباحا.
افتتاح معرض الصحافة السعودية محاضرة عن الثقافة العربية الاسلامية خصائصها وآفاقها المستقبلية د, عبداللطيف الصباغ وذلك يوم غد الثلاثاء من الساعة 10 صباحا الى 1 ظهرا.
استمرار فعاليات معرض الصحافة - يوم الاربعاء من الساعة 9 الى 1 ظهرا محاضرة عن المواطن الصالح مسؤوليته تجاه الصحة وأ, د, زهير احمد السباعي عند الساعة 11 صباحا.
استمرار فعاليات معرض الصحافة يوم السبت من الساعة 9 الى 1 ظهرا.
محاضرة عن: الصحف اليومية ودورها الوظيفي في ظل نظام المعلومات د, هاشم عبده يماني يوم السبت الساعة 11 صباحا.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved