أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 24th April,2000العدد:10070الطبعة الأولىالأثنين 19 ,محرم 1421

محليــات

نيابة عن وزير الإعلام
د, الجاسر يفتتح ندوة كتاب الطفل اليوم
نيابة عن معالي وزير الاعلام الدكتور/ فؤاد بن عبدالسلام الفارسي يفتتح وكيل وزارة الإعلام للشئون الاعلامية الدكتور عبدالله الجاسر مساء اليوم الاثنين 19 من محرم 1421ه الندوة التي ينظمها المركز الاعلامي بالرياض تحت عنوان كتاب الطفل الواقع والطموح .
واوضح مدير عام المراكز الإعلامية الدكتور عبدالعزيز العقيل بان الندوة تقام في اطار توجيهات معالي وزير الاعلام بتفعيل دور المراكز الثقافية وتأكيد حضورها في القضايا الاعلامية والثقافية والاجتماعية.
وستتناول الندوة نشأة كتاب الطفل في المملكة وتطوره والجهود الخاصة في اعداده ونشره، اضافة الى موضوعات كتاب الطفل وصناعته وتوزيعه واثره في المجتمع السعودي.
وسيتحاور الاستاذ حمد القاضي رئيس تحرير المجلة العربية مع كل من الاساتذة عبدالله بن ادريس رئيس النادي الادبي بالرياض والاستاذ محمد العبيكان مدير عام مكتبة العبيكان ونائب رئيس اتحاد الناشرين العرب والدكتور فهد اليحيى كاتب الاطفال والاستاذ يوسف المحيميد كاتب الاطفال رئيس القسم الثقافي بمجلة اليمامة.
الجدير بالذكر ان ندوة كتاب الطفل في المملكة تأتي ضمن فعاليات المعرض الثقافي الاول للطفل، حيث تسهم المراكز الاعلامية في اقامة مركز متكامل عن ثقافة الطفل ضمن فعاليات المعرض,وستقام الندوة مساء اليوم في قاعة المحاضرات بمقر المركز الإعلامي الرئيسي بالرياض.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved