أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 24th April,2000العدد:10070الطبعة الأولىالأثنين 19 ,محرم 1421

الريـاضيـة

هنيئا للجميع بالهلال,.
الزعيم أحداثه,, إثارته,, جماهيره,, تتوِّجه بطلا ً للقارة
* كتب فرحان الجارالله
بأحداثه,, وإثارته,, والجماهير الغفيرة التي اكتظ بها الاستاد الدولي,, بحجم العطاء من لاعبي الفريقين وخصوصاً لاعبي الزعيم,, يستحق النهائي الذي توج على اثره الهلال بطلا للقارة,, ان يكون ضمن النهائيات العالمية, فقد توفرت كل عوامل الخروج بمباراة كبرى تليق والقارة الأم.
لاعبون محترفون على مستوى عال,, مدربون كبار وظفوا خبراتهم لصالح هذا النهائي,, ولم يبخل لاعبو الهلال في سكب الفن الازرق بكل اشكاله الجميلة حتى خيل لنا اننا امام نهائي كأس الاتحاد الاوربي,, لا فرق.
* جماهير الهلال التي حضرت اللقاء التاريخي اضفت عليه رونقا جذابا,, بحضارية تشجيعها,, وتفاعلها بحس كروي مرهف مع كل لقطة فنية رائعة,, منحت لاعبي فريقها الامان,, واشعلت في نفوسهم توهج العطاء حتى عانقت تلك الجماهير الكأس الغالية في ليلة وطن ماتعة.
* لاعبو الهلال,, كانوا على قدر كبير من المسئولية وهم يجابهون القوة اليابانية المتمثلة بجابيليو,, وقدموا مستوى خرافيا لا يمكن ان يمسح من ذاكرة البطولات السعودية,, تميزوا بالقتال, والفنيات الراقية,, وطردوا اليأس من قلوبهم وحتى وهم يتأخرون 1/2 الى ما قبل النهاية بدقيقتين,, فهاج الموج الازرق واغرق السفينة التكنولوجية لليابانيين بهدف ذهبي عيار 21 من حامل الرقم 18 في الفريق الازرق,, ومعه حيا الوطن الغالي ابناءه الاوفياء جميعا الذين شاركوا في تسطير ملحمة بطولية اخرى باسمه,, ومع ميلاد سنة جديدة,, وبطولة جديدة.
* كانت مباراة دراماتيكية مثيرة تجلى فيها طعم الفن الهلالي الاصيل الذي ما فتىء ان يقدم لنا البطولات اشكالا والوانا,.
* الموج الازرق,, يغطي القارة الصفراء بألوانه الزاهية وببطولاته المتعددة ليختال فرحا,, فهو زعيمها المتوج ببطولاتها,, وحق ان تتحول جماهير الكرة في قارة آسيا الى تشجيع هذا الفريق الذي لا يخذل ابدا,, ولا يستكين بتاتا,, وخصوصاً حينما يلحظ الذهب يلمع في المنصات.
* الهلال حقق ثلاث بطولات كبيرة,, ووصل الى نهائي الرابعة,, هذا الموسم فقط.
* أي فريق هذا,, وأي بطولات تلك,, وهاتوا لنا فريقا يحقق ما حققه (الزعيم) وثقوا اننا سنعجب به وله,,!!
** هنيئا للجميع بالهلال,.
** وهنيئا لنا ببطولاته اللذيذة.
* خاتمة:
كانت ليلة (حالكة) الظلام على الفريق الياباني وانصاره وهم يغرقون وسط عواصف الموج,,!! ويجابهون فريقا يساوي (المليارات),,! اما بيتر فلمبان والحكم الذي احضره فلا تعليق,,!!.
اللهم لا شماتة,,!!

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved