أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 24th April,2000العدد:10070الطبعة الأولىالأثنين 19 ,محرم 1421

الريـاضيـة

يوردانيسكو ومدرب جابيليو يؤكدان جدارة الهلال بكأس القارة
* كتب طارق العبودي
وجّه الروماني أنجل يوردانيسكو مدرب فريق الهلال الكروي وافر شكره وتقديره للاعبي الفريق الهلالي فردا فردا وكذلك للجماهير الهلالية التي حضرت وآزرت وقال: ان النجوم هم من صنع هذا الفوز الكبير بعد ان تفاعلوا مع هتاف جماهيرهم وقدموا مباراة كبيرة وقوية وقدموا جهدا مضاعفا حتى حققوا هذا الانتصار الغالي.
جاء هذا في بداية المؤتمر الصحفي الذي عقده مدربا الفريقين فور نهاية المباراة التي وصفها يوردانيسكو بأنها مباراة رائعة جدا ازدادت روعة وجمالا بالكم الهائل من الحضور الجماهيري.
واضاف يوردانيسكو: مهما تحدثت عن اللاعبين او عن الجماهير فلن أوفيهم حقهم لأن اللاعبين كانوا بالفعل أبطالا ولو كنت أقود فريقا لبلادي يضم مثل هذه النوعية من اللاعبين لوضعت لكل واحد منهم تمثالا تذكاريا!!
وواصل يوردانيسكو امتداحه للمباراة قائلا: انها مباراة أوروبية ولو اقيمت في أوروبا فستحتل مرتبة عالية جدا لأنها مباراة جهد وفرص وأهداف.
واشاد يوردانيسكو في حديثه بالفريق الياباني وبمدربه المقدوني هادوفيسيكي وقال: ان يتمكن فريق من قلب خسارته الى فوز في ظرف دقيقتين فهذا شيء رائع في عالم الكرة وكادت هذه الحادثة ان تصيبني بالسكتة القلبية.
وفي نهاية حديثه رفض يوردانيسكو رفضا قاطعا الحديث عن مستوى حكم المباراة الماليزي سيلاراجان واكتفى بقوله: الجميع شاهد المباراة وليس من عادتي الحديث عن الحكام والتحكيم رغم بعض الاعتراضات العفوية التي تصدر مني في بعض المباريات.
من جانبه قدم المدرب المقدوني هادوفيسكي مدرب جابيليو شكره ليوردانيسكو الذي امتدح فريقه وهنأه على الحصول على كأس آسيا وقال: يحق لهذا المدرب ان يفتخر ويزهو بانه صنع فريقا قويا لا يقارع.
واضاف: لعبت للفوز ولكن قوة الهلال وحماس لاعبيه لم يمكناني من تجاوزه رغم أننا كنا قاب قوسين او أدنى من هزيمته ولكن هذا حال الكرة,, وطالب في نهاية حديثه ان يراجع الآسيويون أنفسهم في حكامهم.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved