أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 25th April,2000العدد:10071الطبعةالاولـيالثلاثاء 20 ,محرم 1421

الاقتصادية

بحضور د, خالد الخلف والشيخ محمد البابطين
مجموعة البابطين ترعى حفل استقبال لهيئة المواصفات الأمريكية اهام وهيئة المواصفات السعودية ساسو
* أقامت مجموعة البابطين حفل استقبال كبير دعت اليه ممثلي اتحاد الصناعات الكهربائية المنزلية الامريكية المعروفة باسم اهام AHAM يتقدمهم القنصل التجاري الأمريكي بالرياض السيد شارلز والسيد موريس ممثل AHAM .
كمادعت الهيئة العربية السعودية للمواصفات والمقاييس السعودية ممثلة في الدكتور خالد الخلف مدير عام الهيئة وممثلي الهيئة وممثلي الوكالات الامريكية والموزعين السعوديين بالمملكة إضافة الى رجال التجارة والاعمال وكان في استقبال الحضور الشيخ محمد البابطين رئيس مجلس ادارة مجموعة البابطين ومسؤولي المجموعة الصناعية والتجارية.
من جانبه اكد الشيخ محمد البابطين رئيس مجلس ادارة مجموعة البابطين على حرص المجموعة على احتضان مثل هذه اللقاءات التي تأتي في اطار تحقيق المنفعة العامة والحوار وتبادل المعلومات والتعرف على الجديد من المنتجات وهو ما يصب في خدمة المستهلك السعودي.
واضاف البابطين قائلاً بالتزام مجموعة البابطين الصناعية والتجارية بهذه المناسبة بالمواصفات والمقاييس العالمية وايضا المواصفات السعودية مشيراً الى وجود قسم هندسي خاص بالتطوير والدراسات يساهم بشكل دائم في تطوير وتحسين المنتجات التي تقدمها المجموعة للسوق السعودي والعالمي.
واوضح رئيس مجلس ادارة مجموعة البابطين ان منتجات المجموعة تصدر الى 27 دولة في العالم عربية وغير عربية وذلك لقوة المنتجات وجودتها العالمية.
وفي تصريح خاص للجزيرة قال الدكتور خالد الخلف ان هذه اللقاءات تأتي في اطار الاجتماعات الدورية للهيئة مع اتحاد مصنعي الاجهزة الكهربائية في امريكا اهام والتي يتم فيها مناقشة كل المشاكل التي يعينها المستهلكون اذا كان هناك مشاكل والتحسينات التي ترى الهيئة ضرورة ادخالها، مشيراً الى مناقشة مدى التزام اتحاد مصنعي الاجهزة الكهربائية الامريكية بالمواصفات والمقاييس السعودية والخليجية بصفة عامة.
واعرب مدير عام هيئة المواصفات السعودية عن ارتياحه لهذه الاجتماعات وتلمسه لايجابيات وتحسن الكثير من المنتجات قائلاً بانه بسبب هذه الاجتماعات تحسنت كثير من المنتجات المنزلية والتي تم التركيز فيها بالذات على وسائل السلامة وحماية المستعمل لها بالاضافة الى تحسين الاداء ورفع مستوى الجودة مشيراً اقرار ضرورة وجود كتيب ارشادي باللغة العربية مع المنتج لكي يفهمه المستهلك ويوضح طريقة الاستعمال .
وايضاً اضافة بعض البيانات الايضاحية على كل جهاز كهربائي.

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved