أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 25th April,2000العدد:10071الطبعةالاولـيالثلاثاء 20 ,محرم 1421

محليــات

سموه استقبل جموعاً من المواطنين بسكاكا
الأمير عبدالإله يرأس جلسة مجلس منطقة الجوف غداً
* الجوف إبراهيم الحميد
يعقد مجلس منطقة الجوف جلسة له يوم غد الاربعاء برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالإله بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف ورئيس المجلس بحضور أعضاء المجلس في مقر المجلس بمدينة سكاكا.
ذكر ذلك الدكتور عارف المسعر الأمين العام للمجلس واضاف ان الاجتماع سيقوم بمناقشة عدد من المواضيع المطروحة على جدول الأعمال والتي تتعلق بعمل اللجان الفرعية المنبثقة عن مجلس المنطقة واقتراحات تلك اللجان اضافة الى ما يستجد من أعمال, وكان صاحب السمو الملكي الأمير عبدالإله بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف قد استقبل جموعا من المواطنين الذين قدموا للسلام على سموه الكريم وذلك في صالة الاستقبال الكبرى في قصر سموه بمدينة سكاكا مساء يوم أمس الأول الأحد.
وحضر الاستقبال وكيل إمارة منطقة الجوف الدكتور حمد بن عبدالرحمن الوردي ومدير عام مكتب سمو الأمير عبدالإله الأستاذ منصور السديري وفضيلة رئيس محاكم منطقة الجوف الشيخ عبدالرحمن الخليفة وفضيلة قاضي المحكمة المستعجلة الشيخ عبدالرحمن السحيباني وفضيلة رئيس كتابة عدل سكاكا الشيخ محمد الطرودي ومحافظ محافظة القريات الأستاذ أحمد آل الشيخ ومحافظ محافظة دومة الجندل مرجي الجروان ومديرو الدوائر الحكومية ورؤساء المراكز وشيوخ العشائر والوجهاء وجمع غفير من المواطنين.
وقد استمع سمو الأمير عبدالإله الى مطالب واحتياجات المواطنين موجها حفظه الله بانجاز ما يمكن والعمل على تسهيل معاملاتهم وقد تناول الجميع طعام العشاء على مائدة سموه.
وبمناسبة عقد جلسة منطقة الجوف عبر عدد من المواطنين عن تطلعاتهم تجاه تفعيل دور المجلس في المطالبة بتحسين وتجميل الأوضاع في المنطقة مقدرين الجهود الخيرة لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالإله بن عبدالعزيز.
المواطن عبدالسلام بن موسى الحميد تمنى على المجلس ان يقوم بدوره تجاه تحديد الاحتياجات الملحة للمنطقة والمطالبة بتنفيذها من الجهات المختصة من أجل تحسين الخدمات الصحية والبلدية, وأشار الى أهمية قيام المجلس بدوره في التواصل مع المواطنين لتحقيق تطلعاتهم وايصال مطالبهم الى كبار المسؤولين، وتمنى على المجلس تمثيل المنطقة بما يحقق تطلعات أميرنا المحبوب صاحب السمو الملكي الأمير عبدالإله بن عبدالعزيز آل سعود.
المهندس فهد بن سطام العنزي أشار الى أهمية تفعيل دور المجلس كجهاز يمثل المنطقة لتفقد احتياجات المواطنين من خدمات التنمية، فاحياء مدينة سكاكا الجديدة التي مضى عليها أكثر من 20 عاما ما تزال دون سفلتة او انارة أو صرف صحي أو مياه للشرب.
المواطن بندر الخالدي اشار الى مشكلة عدم وجود فروع للجامعات في المنطقة مما أدى الى اهدار فرص الكثير من شباب المنطقة في التعليم الجامعي مشيرا الى تمنياته على المجلس بتشكيل لجان منه للطلب باسم المنطقة بجامعة أو بفرع لاحدى الجامعات لاسيما وأن المنطقة مهيأة لذلك، مشيدا في ذات الوقت بجهود صاحب السمو الملكي الأمير عبدالإله بن عبدالعزيز في هذا الصدد.
المواطن سلطان مساعد الفالح اشار الى الرغبة الكبيرة لدى أهالي المنطقة للنهوض بمنطقتهم وللحاجة الماسة الى ايصال جميع الخدمات العصرية الى المنطقة والحاجة الماسة الى مشاريع الطرق حيث تعاني المدينة من قلة الطرق الالتفافية كما تعاني من قلة الصيانة وكذلك ندرة الحدائق والمساحات المزروعة.
المواطن وارد الهذلول أشار الى حاجة المنطقة الى مشاريع تعليمية وصحية وطرق ومياه مما يجعل من دور المجلس أساسيا في توثيق هذه الاحتياجات لاستحثاث أصحاب العلاقة للقيام بدورهم تجاه المنطقة، ورفد جهود صاحب السمو الملكي الأمير عبدالإله بن عبدالعزيز الخيرة للمطالبة بتنمية المنطقة واعتماد مزيد من المشروعات التنموية لها، متمنيا على المجلس القيام بدور الرائد في المطالبة بتنمية محافظة دومة الجندل ودعم الاستثمار فيها سياحيا بما يحقق أعلى العوائد الاقتصادية لمنطقة الجوف بشكل عام ولمحافظة دومة الجندل بشكل خاص.
المواطن حسن العازمي من محافظة القريات قال إنه يتمنى على المجلس الاهتمام بمحافظة القريات والمطالبة بالمزيد من المشاريع التنموية لها مشيرا الى حاجتها الماسة الى مشاريع تجميلية تتمثل في الحدائق والمتنزهات اضافة الى خدمات الطرق والمواصلات مثل ازدواج طريق القريات سكاكا وايصال الخدمات الأساسية الى بعض القرى في القريات مثل الطرق والكهرباء والهاتف.

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved