أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 25th April,2000العدد:10071الطبعةالاولـيالثلاثاء 20 ,محرم 1421

محليــات

نشاط حافل لسموه في الكويت
أمير الكويت وولي عهده استقبلا الأمير فهد بن سلمان
سموه زار مؤسسة التقدم العلمي وشرف حفل جمعية الصحفيين
* الكويت الجزيرة
استقبل سمو الشيخ جابر الاحمد الجابر الصباح امير دولة الكويت امس الاول صاحب السمو الملكي الامير فهد بن سلمان بن عبدالعزيز الذي يزور دولة الكويت حاليا.
وحضر المقابلة وزير شؤون الديوان الاميري الشيخ ناصر محمد الاحمد الصباح والشيخ فهد سالم العلي الصباح وسفير المملكة العربية السعودية لدى الكويت احمد بن حمد اليحيى.
كما استقبل سمو الشيخ سعد العبدالله الصباح ولي العهد ورئيس مجلس الوزراء بدولة الكويت امس صاحب السمو الملكي الامير فهد بن سلمان بن عبدالعزيز.
وقد سجل سمو الشيخ سعد خلال المقابلة الشكر والتقدير للموقف المبدئي المشرف الذي وقفته المملكة العربية السعودية ملكا وحكومة وشعبا تضامنا كاملا مع شقيقتها الكويت في موادجهة الغزو العراقي الغاشم وما قدمته المملكة منترحيب ودعم اخوي لاهل الكويت الذين وفدوا اليها خلال العدوان العراقي الآثم.
واشاد بالدور المشهود الذي قام به سمو الامير فهد بن سلمان بن عبدالعزيز الذي كان يشغل حينذاك منصب نائب امير المنطقة الشرقية بتوفير كافة المساعدلات والتسهيلات اللازمة لاهل الكويت خلال تلك المحنة.
وحضر المقابلة المستشار بديوان ولي العهد رئيس مجلس الوزراء ضاري العثمان والشيخ فهد بن سالم العلي الصباح وسفير المملكة لدى الكويت.
من جهة اخرى قام صاحب السمو الملكي الامير فهد بن سلمان بن عبدالعزيز امس بزيارة الى المركز العلمي التابع لمؤسسة الكويت للتقدم العلمي,,
وكان في استقبال سموه المدير العام للمؤسسة الدكتور علي عبدالله الشملان ومدير المركز المهندس مجبل سليمان المطوع.
وشاهد شموه فيلم (حرائق النفط في الكويت) في سينما اي ماكس وهو فيلن وثائقي يتناول حرائق آبار النفط التي اشعلها العراقيون قبل انحارهم في فبراير عام 1991م والجهود الكويتية والعالمية التي بذلت لاخمادها بعدها اطلع على مرسى السفن الشراعية الذي يضم البوم الكويتي الشهير (فتح الخير) وسفنا اخرى.
وأعرب سموه عن اعجابه بالمركز العلمي وشكر العاملين فيه وسجل كلمة في سجل التشريفات.
على صعيد آخر استضافت جمعية الصحفيين الكويتيين مساء امس سمو الامير فهد بن سلمان بن عبدالعزيز في لقاء مفتوح مع الصحافة المحلية بمقر الجمعية.

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved