أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 25th April,2000العدد:10071الطبعةالاولـيالثلاثاء 20 ,محرم 1421

محليــات

اللجنة الوزارية للخدمة المدنية بمجلس التعاون تعقد اجتماعها السادس ,, اليوم
* الرياض سعد العجيبان
يعقد صباح اليوم الثلاثاء الاجتماع السادس للجنة الوزارية لرؤساء الاجهزة المركزية للخدمة المدنية بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية وذلك بمقر الامانة العامة للمجلس بالرياض.
وسبق الاجتماع الوزاري الاجتماع التحضيري العاشر لوكلاء الاجهزة المركزية للخدمة المدنية بدول المجلس الذي عقد خلال الفترة 23 24 ابريل حيث تم مناقشة عدة مواضيع تتعلق بمجالات العمل المشترك واوجه التعاون والتنسيق بين دول المجلس.
وسيناقش الاجتماع السادس للجنة الوزارية ما تم رفعه من قبل الاجتماع التحضيري العاشر لوكلاء الاجهزة المركزية للخدمة المدنية كالمشاريع التي تم انجازها حتى 1998م واقتراح مشاريع وبرامج عمل مستقبلية في مجال الخدمة المدنية والتنحية الادارية وآليات تنفيذ قرارات المجلس الاعلى بشأن تسهيل توظيف وانتقال القوى العاملة المواطنة بين دول المجلس.
وتطرق الاجتماع التحضيري الى مناقشة تطورات معاملة مواطني دول المجلس العاملين في الخدمة المدنية في اي دولة عضو أثناء الخدمة مواطني الدولة مقر العمل، واستفادتهم من انظمة وقوانين التقاعد المدنية والتأمينات الاجتماعية واختصاصات الاجهزة المركزيةللخدمة المدنية في دول المجلس وقاعدة المعلومات الادارية الموحدة .

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved