أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 25th April,2000العدد:10071الطبعةالاولـيالثلاثاء 20 ,محرم 1421

الريـاضيـة

(مدرب غالي خير من أربعة رخاص)
مازال الغموض يكتنف استمرار المدرب العالمي انجل يوردانيسكو مع الهلال, ورغم ان الادارة تتحفظ في الحديث عن مثل هذه الامور في الفترة الحالية نظراً لاقبال الفريق على نهائي كأس سمو ولي العهد وضرورة توحيد الجهود وتركيز الاذهان عليها وعدم الانشغال ثاني اشياء اخرى, الا ان ما يقال ويعلن شيء وما يدور في الخفاء شيء آخر.
فالادارة ثبت لها مثلما ثبت للجميع ان مدرباً بحجم يوردانيسكو وقدراته يعد مكسباً للهلال ويعتبر استمراره مطلباً ملحاً وضرورياً خصوصاً بعد سلسلة مقالب المدربين التي شربها الهلال في المواسم الثلاثة الماضية.
واذا كان ما يصعب من بقاء واستمرار هذا المدرب القدير مع الهلال ارتفاع تكاليفه المالية فربما تجد الادارة حلاً وصيغة مشتركة مع المدرب عندما تجلس معه على طاولة المفاوضات, كما اننا يجب ان نؤمن ان الغالي ثمنه فيه, وان استمرار مدرب واحد كفؤ وقدير وناجح وغالٍ افضل من تغير ثلاثة او اربعة مدربين رخيصي الثمن والقدرة في ظرف موسم واحد وقد يكون مجموع تكاليفهم الى من ذلك المدرب القدير الغالي الذي رفضناه وبحثنا عن الارخص بديلاً عنه.
وما يقال عن يوردانيسكو ينطبق تماماً على اللاعب البرازيلي سيرجيو ريكاردو الذي يجب ان يبقى ويستمر بعد النجاح المذهل الذي حققه مع الهلال في هذه الفترة القصيرة.
ان الهلال امامه بطولة سوبر آسيوي بعد اربعة اشهر وبطولة اندية عربية لابطال الكؤوس في الرياض بعد ستة اشهر وكلتاهما في غاية الاهمية ولا مجال لتغيير المدرب او اللاعبين الاجانب وبالاخص الهويدي وسيرجيو لذلك يجب ان يبدأ العمل الاداري لاستمرار هذه الكفاءات والقدرات مع الهلال منذ الان لكي لا يضيق الوقت وتضطر الادارة لاتخاذ اجراءات وقرارات متسرعة قد لا تكون في صالح الفريق.

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved