أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 25th April,2000العدد:10071الطبعةالاولـيالثلاثاء 20 ,محرم 1421

الريـاضيـة

أسعد من الهلاليين!!
بالامس القريب امتد تواصل الذهب مع الهلال لان كليهما معدن ثمين وثمين جداً,, اذاً لا فرق بأن تعلق على صدر مجلسك تحفة فنية مطلية بالذهب او صورة لجيل هلالي مرصع بالذهب فكلاهما يزيد المكان جمالاً ويبعث في ارجائه عطراً يوحي بالاصالة والعراقة.
الهلال الذهب, الهلال البطل,, الهلال العملاق لم يشارك في بطولة عالمية ليخسرها لان عالميته الحقيقية تجاوزت ربع قرن من الزمن فهو اشهر الفرق السعودية واعلاها صوتاً واكثرها مشاركات عربية وقارية واغناها ذهباً وفضة,.
عالمية الهلال منذ ان تناقلت الاذاعات العالمية خبر تعاقده مع نجم الكرة البرازيلية ريفلينو والداهيه زاجالو, عالمية الهلال لازالت مستمرة باستمرار تدفق عطاء النجوم مع منتخباتنا الوطنية في المشاركات العالمية,, ومن من رياضيي العالم لا يعرف محمد الدعيع وسامي الجابر ونواف التمياط وخميس العويران واحمد الدوخي ويوسف الثنيان وعبدالله الجمعان وخالد التيماوي ومن قبلهم عبدالله الدعيع وصالح النعيمة وحسين البيشي وفهد المصيبيح وفهد الغشيان وخالد الرشيد,, هؤلاء جميعهم ارتدوا القميص الاخضر وتزينوا بشعار الوطن صالوا وجالوا في الملاعب العالمية, لذا سيبقى الهلال عالمياً سواء شارك نجومه بشعار ناديهم او منتخبهم الوطني فالنوادي العالمية تنفتح للهلاليين تباعاً نظراً لتميزهم الدائم, ولعل احتراف غشيان الهلال سابقاً في هولندا كأول سعودي يحترف في اوروبا اضافة للعيون الانجليزية التي تراقب نجومه حالياً اوسع ابواب الشهرة الهلالية واعظمها انتشاراً!!
أشياء وأشياء
اعطاء الفرصة للجميع فيا لتعبير وطرح الرأي الصادق خطوة جريئة خطتها جريدة الجزيرة,, لكن استغلال هذا التوجه من قبل البعض وتحويل زواياهم واعمدتهم الى منابر تسيء الى رياضيي هذا الوطن يحسب على الجزيرة المتطورة!!
يظل الشيخ عبدالرحمن بن سعيد,, رمزاً من رموز الرياضة السعودية ورائداً من الرواد الاوائل,, رجل رفض المناصب القيادية من اجل الرياضة اسس اثنين من اعرق واكبر الاندية العربية وترأس الشباب والهلال والاهلي,, عمل باخلاص للوطن ولا غير الوطن,.
لم يذكر انه اساء لأي رياضي بل ان اياديه الكريمة ساهمت في انتشال العديد من الاندية ومد يد العون للعديد من الرياضيين!!
من المؤكد انهم صفقوا للحكم الماليزي وشدوا على يديه,, والاكثر تأكيداً انهم تمنوا وجوده في الدوري السعودي!!
عندما تبحث عن صفة لمدى سعادة شخص ما ولكي تكون دقيقاً في الوصف فمن الافضل ان تقول فلان اسعد من الهلاليين,, لذا عنونت الموضوع ب اسعد من الهلاليين !!
محمد الشنيفي

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved