أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 25th April,2000العدد:10071الطبعةالاولـيالثلاثاء 20 ,محرم 1421

الريـاضيـة

الربدي يشيد بعظمة الإنجاز الهلالي الكبير
البطولة القارية أباركها للأمير هذلول ولسمو الرئيس العام وسمو نائبه
* بريدة عبدالرحمن الخضيري
نهائي نصف الارض الذي جمع ممثل الكرة السعودية والعربية فريق نادي الهلال الزعيم وفريق جابيليو الياباني العريق كان قد شد انظار وحواس الملايين من عرب وعجم وقوفا او جلوساً او حتى اولئك الذين كانوا يرقدون على الاسرة البيضاء واجبرتهم ظروف المرض عافاهم الله على الانتظار والمتابعة من هناك,يقول رئيس نادي الرائد الاستاذ ابراهيم الربدي انني تابعت المباراة الدولية الشائقة وكأنني اتابع احد لقاءات القمة في الدوري الاوروبي,, سرعة وندية وحماس وجماهير واهداف,, وسبب لي ذلك الشد بعض المتاعب فوق سرير المرض وخصوصاً بعد تسجيل هدف الانقاذ والتعادل الثاني والقاتل لليابانيين.
واحمد الله كثيراً على عودة الزعامة الهلالية لابطال القارة الآسيوية واعادة تأكيد الزعامة السعودية شبه المطلقة لمسابقات الكرة في الامم الآسيوية.
الربدي قال انني تفاعلت اكثر واكثر وانا اتابع مشاعر واحاسيس امير الرياضة وقلبها النابض وصاحب المواقف والفضل الكبير الامير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب والهلاليون ينجحون في تحقيق امانيه ويؤكدون نجاح سياساته في تفوق الكرة السعودية قارياً ودوليا.
وابارك له ولسمو نائبه الامير نواف بن فيصل تجديد الزعامة الهلالية السعودية لامم آسيا وكرة القدم فيها وسعادة سموه وتفاعله الكبير مصدر سعادتي واعتزازي بانتصارات ابناء الوطن.
كما انني ابارك الانجاز العظيم والعظيم بالفعل الى صاحب القلب الحنون صاحب السمو الملكي الامير هذلول بن عبدالعزيز رئيس مجلس هيئة اعضاء الشرف بنادي الهلال زعيم الكرة وبطولاتها في الداخل والخارج.
وقال انني ابارك لسموه ولجميع اعضاء شرف النادي على مواقفهم التي تؤتي ثمارها,, واخرها عودة يوسف الثنيان وابارك لسامي ونواف وجميع اللاعبين وابارك لسمو الرئيس الذهبي اخي الامير بندر بن محمد واعضاء ادارته الناجحة ولجميع الهلاليين والرياضيين في المملكة.

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved