أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 25th April,2000العدد:10071الطبعةالاولـيالثلاثاء 20 ,محرم 1421

الريـاضيـة

مؤسس الهلال الشيخ عبد الرحمن بن سعيد لـ الجزيرة
كل بطولة هلالية أنظر لها كشهادة الدكتوراه لأحد أبنائي
* حوار : عبد الله المالكي
ابدى الشيخ عبد الرحمن بن سعيد مؤسس نادي الهلال سعادته بما حققه هذا النادي من بطولات سواء على المستوى المحلي او الخارجي مواصلا بذلك سيطرته على البطولات وتزعمه للأندية.
وحقيقة فالشيخ عبد الرحمن بن سعيد جنى ثمار مازرعه طوال هذا التاريخ الطويل كاسباً هذا النادي الذهب ومحققاً البطولات التي شارك بها.
ابومساعد تحدث عن هذا الانجاز من خلال استجابته للاجابة على اسئلة الجزيرة فكان هذا الحوار.
ماهي مشاعركم كمؤسس لنادي الهلال وهو يفوز بهذه البطولة الآسيوية؟
هي مشاعر الفخر والاعتزاز لحصاد البذرة التي بذرتها قبل 44 عاماً وقطفنا ثمارها اليانعة في وقت الحصاد ولازلنا وسنظل نقطفها بإذن الله.
كيف ترى تميز الهلال ببطولاته الآسيوية الاربع كافضل ناد آسيوي؟
الهلال بتاريخه الطويل المميز بالبطولات بانواعها واشكالها يدل على قوته وصلابة البنية الاساسية لهذا النادي والبطولات ل 31 كلها بطولات هامة وغالية وجاءت بجهود مضنية تكللت بالنجاح ولله الحمد, والكثير من البطولات الهامة الأخرى جاءت عن طريق الأمير بندر بن محمد وفي فترة زمنية قصيرة والتي كانت في عامه الاول بعد عمليات بين التصحيح والتخطيط والبناء وانا اعتبر الزمن الحقيقي المستقر لسموه وهو ثلاثة اعوام من عمر الزمن المقرر رسمياً لادارته وهي اربع سنوات وفي هذه المدة القصيرة حقق سبع بطولات من الوزن الثقيل وهذا انجاز قل ان يحصل عليه اي رئيس آخر, ونحن كاعضاء شرف فخورون بما قد حصل ونحمد الله على هذا الانجاز ونرجو منه المزيد.
بعد ان تجاوز الهلال ل 31 بطولة في عدد البطولات ماذا يعني لكم ذلك؟
كيف ترى فرحة الاب عندما يحضر له ابنه شهادة الدكتوراة فهي عندي كذلك.
ابو مساعد ما اغلى البطولات لديكم؟
كلها بطولات غالية وثمينة ولكن كأس المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبد الرحمن ال سعود يرحمه الله فهي غالية جدا لدى الهلاليين عامة وعندي كمؤسس للنادي خاصة.
* يوردانيسكو وسيرجيو هل تنصح بالابقاء عليهما؟
اعتقد ان لمجلس الادارة برئاسة الامير بندر بن محمد رأي في ذلك لن يفصح عنه إلا بعد نهاية المسابقات والموسم ولن يشغل سموه نفسه بمثل ذلك في هذا الوقت ولاشك عندي ان المدرب يوردانيسكو عالم نفساني قوي الشخصية وجدي في عمله الى ابعد الحدود في الرسميات ولكنه في الجانب الاخر اخ وصديق للاعبين خارج الرسميات.
* كأس آسيا تحقق تحت ادارتكم عام 91 وتحقق حاليا بعد تسع سنوات مارأيكم وماهي الفوارق؟
لم يكن هناك فارق ونعتبرها كلها تحت ادارة واحدة فانا من الادارات السابقة واللاحقة وماتحقق اولاً واخيراً فهذا باسم الجميع وباسم النادي الكيان واذا اردت رأيي في مثل تلك البطولات فهو شكري الجزيل لكل عضو شرف ولكل محب لهذا النادي.
وهم الذين دعموا ادارات النادي السابقة واللاحقة حتى تحققت تلك الانجازات الجبارة ولاننسى الجمهور الهلالي الوفي الذواق المخلص وشكرا للجميع.

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved