أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 27th April,2000العدد:10073الطبعة الأولىالخميس 22 ,محرم 1421

الريـاضيـة

بعيداً عن العاطفة
الحي يحييك
عبدالله الملحم
كما هي عادة الحصان الاصيل لايحسم صراعه مع الخيول المنافسة له الا على مشارف خط النهاية.
جاء الفريق الازرق ليؤكد هذه الحقيقة, عندما تجلى امام الملايين مع عشاق الكرة في اكبر قارات العالم ليؤكد للجميع زعامته ليس للكرة السعودية بل للكرة الآسيوية في لقاء الحسم الاخير على نهائي كأس الاندية الآسيوية.
الفريق الهلالي ياسادة ليس عاديا فانجازاته المشرفة على المستوى المحلي والخليجي والعربي وحتى القاري وتدوينه الاخير للبطولة الثلاثين في سجله الحافل بالبطولات المختلفة شاهد عيان على تميزه كفريق فريد من نوعه وسفير فوق العادة للكرة السعودية على مستوى الاندية فالبطولة الثالثة للزعيم هذا العام جسدت لنا كرياضيين حقيقة من هو الهلال.
نعود ونكرر ياسادة بأنه الفريق العريق ببطولاته والغني برجالاته واعضاء شرفه المميزين والداعمين له وبشعبيته الجارفة التي تزداد يوما بعد يوم, فهذه الشعبية اكدت للجميع بأن الزعيم تحظى لقاءاته بالحضور الجماهيري الكبير ولقاء التتويج الاخير اكد بمالايدع مجالا للشك وفاء الجماهير الهلالية وحرصها على مؤازرته.
احد الظرفاء من الزملاء علق على ازدياد الجماهير الهلالية يوما بعد آخر بقوله الحي يحييك والميت يزيدك غبن فالجماهير تسعى خلف فريق يسعدها بتحقيق للبطولات وهذا هو حال الهلال على الدوام, فقد احتفلت جماهيره خلال الموسم الحالي بثلاث بطولات ووصل الى نهائي مسابقة كأس سمو ولي العهد الامين ويعد العدة لنهائي كأس السوبر الآسيوي, ولولا الظروف الطارئة وسوء الطالع الذي لازم لاعبيه في مسابقة دوري كأس خادم الحرمين الشريفين لكوش الازرق على جميع المسابقات المحلية والآسيوية.
فالهلال ياسادة جدير بهذا الحب الجماهيري الجارف.
ولعل زميلنا العزيز والقدير الاستاذ عثمان العمير محق فيما ذهب اليه عندما قال دع القلق وشجع الهلال.
مبارك لنا هذا الانجاز الكروي الجديد الذي يضاف الى انجازات الزعيم وللكرة السعودية وتهنئة صادقة لرئيسه الذهبي صاحب السمو الملكي الامير بندر بن محمد ولجميع محبي هذا الفريق العريق وعلى القوة نقولها لزعيم الكرة الآسيوية فالسوبر نريده هلاليا وفقكم الله.
فريق لايتأثر بغياب اي نجم من نجومه مهما كان موقعه على خارطته, بالتأكيد تعرفونه غاب نجمه الدولي وهداف العالم جاسم الهويدي وتبعه صانع العابه التيماوي وتعرض الجمعان للاصابة وقبل لقاء الحسم الاخير ورغم ذلك لم يؤثر هذا الغياب الثلاثي على عطاءات الازرق وقدم نجومه مباراة لاتنسى الستم معي بأن الهلال فريق غير عادي.
في كل يوم يؤكد اللاعب الموهوب سامي الجابر بأنه من فئة الطراز النادر, فالجابر تغلب علىنفسه بعد عودته الاخيرة من انجلترا, وقدم للجميع سواء لمحبيه او للذين كانوا يتمنون اخفاقه صورته بأنه كبير في ادائه واخلاصه وكبير في تعامله مع الآخرين والكبير يظل بطبيعة الحال كبيرا وياجبل مايهزك ريح.
هذا الفتى البرازيلي المدعو سيرجيو كان على موعد مع الاضواء والشهرة فقد تفجرت مواهبه وسط ابداعات نجوم الهلال,وهو ماحدا بفريقه العين الاماراتي الذي يملك بطاقته للمسارعة بطلب عودته للانضمام لصفوفه على امل ان يساهم في تحقيق الفريق لبطولة جديدة, ترى هل يوفق سيرجيو مع فريقه العين اشك في ذلك فاللاعب اكد في اكثر من لقاء صحفي بأن الهلال يختلف عن بقية فرق الخليج بلاعبيه المميزين ومن خلفهم جمهور يساندهم بقوة, والبرازيلي محق في قوله.
يظل صاحب السمو الملكي الامير الوليد بن طلال ونجله الامير خالد من ابرز الداعمين لمسيرة الازرق ولعل استقبال سموهما لبطل آسيا وبعد احراز كأس البطولة بساعات مؤشر علىدعمهما السخي فالهلال محظوظ بأعضاء شرفه المميزين,, يستاهلون ابطال آسيا.
باختصار,, باختصار
الصفقات الهلالية جاءت ناجحة في مجملها بدءا من اللاعب الشريدة ومرورا بالدعيع واخيرا بأحمد خليل والثلاثي اثبتوا حضورهم ونالوا الرضا والتقدير من محبي الفريق وهذا يكفي!!
برنامج الرياضة2000 الذي تقدمه MBC كسب الكثير من المشاهدين وقد ساهمت كفاءة الزميل النشط محمد الشهري في اضفاء طابع من التميز على فقراته المقدمة مزيدا من التألق يا ابو حميد!!

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved