أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 27th April,2000العدد:10073الطبعة الأولىالخميس 22 ,محرم 1421

الريـاضيـة

روعة ,, الأزرق
يوسف العيسى
* لم يكن انجاز السبت الذي حققه الزعيم بالانجاز العادي بعد ان تمكن من الفوز بالبطولة الآسيوية من اصعب الطرق ومن أمام منافسين أقويا,.
سيما وأن الفوز هذه المرة جاء في وقته ومكانه المناسبين فالبطولة هي البطولة الخارجية الثامنة للهلال وعاش لحظة الفرح بين جماهيره وبتشريف غال من وجه السعد صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه الامير نواف بن فيصل على درة الملاعب فكانت لحظة التتويج كرنفالا رائعا بين بطل عريق وجماهير تعودت أن ترى فريقها في القمة دائماً.
* يمر كل فريق بفترة ذهبية في مشواره قد تمتد الى عدة مواسم وقد تخبو حينا وتعود حينا آخر ولكن من المؤكد ان الهلال مع رئيسه الذهبي الامير بندر بن محمد يعيش فترة ذهبية قد يطول امدها سيما وان الفريق يسجل انتصارات مذهلة وعلى كافة الاصعدة.
* ماذا نريد من الهلال,, وماذا يريد الهلال منا؟؟ كجماهير نتمنى بقاء الزعيم حيث هو في صدارة الفرق الآسيوية والاحتفاظ بموقعه من خلال المزيد من الالقاب التي تضاف الى انجازات الكرة السعودية,.
وكفريق يحتاج منا الهلال وقفة بطولية تماماً كما حدث في مباراتي سامسونج وجابيليو مؤازرة قوية وحماسية في مشواره التالي أمام شيميزو في نهائي السوبر وأمام بطل افريقيا في الافروآسيوية لكي يكتمل العقد الذهبي من إنجازات سفير الوطن.
* ويبقى الهلال كبيراً بتاريخه وبعراقته,, كبيراً بانجازاته وبجماهيره,, واذا ما حدث وأن تراجعت نتائجه موسماً ما فإنها بمثابة استراحة محارب يعود بعدها الى ساحة المنافسة قوياً أكثر من ذي قبل,, وقبل موسم واحد غاب اسم الهلال عن سماء البطولات,, وها هو يعود بثلاث بطولات وينافس على الرابعة بل متوقع من الزعيم أن يقدم لجماهيره رباعية او خماسية يتميز بها كعادته.
* يؤكد الهلال في اكثر من مناسبة زعامته على أرض الواقع فهي زعامة محلية وخليجية وعربية وآسيوية فتبقى الزعامة الافروآسيوية,, ولكن مع الاسف هناك من يحاول ان يشكك في هذه الزعامة رغم ان ما يحققه الهلال باسم الوطن,, ومع ذلك فالهلال في بطولاته الثلاثين القابلة للزيادة ليس بحاجة إلى هذه الاقلام لتمجيده,, فالتشكيك يزيد الهلال قوة فمن الصعوبة جداً أن يملك كل الاقلام ولو حدث لخسر الهلال كثيراً.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved