أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 27th April,2000العدد:10073الطبعة الأولىالخميس 22 ,محرم 1421

الريـاضيـة

وتصغر في عين الزعيم العظائم
وحدك انت ايها الهلال تأسر العقول وتسلب الألباب، لا تعرف المستحيل، تجعل من اي شيء فناً جميلاً.
تصنع العظائم وتجعلها نقطة صغيرة في بحرك الكبير.


وتعظم في عين الصغير الصغائر
وتصغر في عين (الزعيم) العظائم

عفوا ايها المتنبي فلقد استبدلنا في بيتك الشهير كلمة (العظيم) ب (الزعيم) وعذرنا في ذلك ان المعنى نفسه وكلاهما وجهان لهلال واحد.
ايها الهلال: كبيرة جدا بطولتك والاكبر منها بأضعاف الاضعاف بحرك الزاخر بالبطولات والأمجاد على مدى 45 سنة كانت كافية لوصولك الى زعامة نصف الكرة الارضية، نعم نصف الكرة الارضية فالقارة الصفراء والعالم العربي يشكلان نصف الكرة الارضية مساحة وسكانا، وبكل جدارة واستحقاق استطعت تزعمهما لقرن من الزمان ومع اشراقة القرن الجديد اكدت ببطولتين غاليتين بأنك ستظل زعيما على مدى العصور والأزمنة.
ايها الهلال: كيف اصفك بعد اليوم، وماذا اطلق عليك، فمن يستطيع أن يوفيك حقك ومن يستطيع ان يحصر إنجازاتك، فالشاعر ستنتهي معانيه والكاتب سيجف قلمه، فأنت من جمعت المجد من جميع أطرافه، وسابقت الزمن بإنجازاتك وتزعمت القرن ببطولاتك فأنت التاريخ والتاريخ أنت.
ايها الهلال: لم تكن ليلة الاحد هلالا عاديا بل كنت بدرا في وسط السماء أمام الوف مؤلفة ممن اتوا يستمتعون بفنك ويشاركونك الفرحة وخلفهم الملايين من وراء الشاشات ينتظرون إبداعك، فلم تكن ترضى ان تخيب آمالهم رغم انه لم يبق على اقلاع الكأس الى اليابان سوى دقيقتين الا انك بإصرارك وعزمك تمكنت من تعطيل الاقلاع، وفي غمرة محاولات الإصلاح الياباني تمكنت من شل الاقلاع شلالا كاملا وخطفت الكأس من بين ايديهم، ورفضت ان يأخذوا للمرة الثانية كأسا من على الاراضي السعودية ورددت لهم الدين مضاعفا ومرا، واخبرتهم، انك الزعيم الأوحد لآسيا فأنت من حقق جميع كؤوسها حتى الآن، وأخبرتهم ان من حاول ان يتجاوز الكرة السعودية أوقفته عند حده وأخبرته أنك هلال الوطن.
تهنئة الى جميع من ينتمي الى هذا الكيان الازرق الكبير من إدارة وأعضاء شرف ولاعبين وجماهير في كل مكان، يحق لكم أن تفخروا بهلالكم وان ترفعوا به رؤوسكم، فهلالكم جاوز الارقام واصبح لا ينافس الا نفسه، فهنيئا لكم بالهلال وهنيئا للهلال بكم.
رد الاعتبار للكرة السعودية وتشريفها مسئولية تحملها الهلال.
وتعدى الفارق بالبطولة ال30 الى 11 بطولة ومع ذلك يظهر من يدعي المنافسة.
سفير الوطن الأول، زعيم القرن الاسيوي، زعيم نصف الأرض.
الثنيان شباب دائم وعطاء متجدد وتغيير غير مجرى المباراة (زعيم الكباتنة).
عندما ينطلق الذئب (سام 6) خلف الكرة فما عليك سوى الوقوف لمتابعة ماذا سيحدث، مر من الاول واتبعه بالثاني بدهاء وبحرفنة مرر لسيرجيو (نجم المباراة) وهو مواجه للمرمى ليضعها بروعة من بين أقدام أفضل حراس الدوري الياباني للمحترفين.
التفكير للهلالين الآن يجب ان يكون منصبا على كأس ولي العهد ثم الاهم بطولة السوبر الاسيوية المؤهلة لكأس العالم إن شاء الله.
كلام لا يليق ان يقال الا عن الهلال:
نعيم البكر

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved