أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 2nd May,2000العدد:10078الطبعةالاولـيالثلاثاء 27 ,محرم 1421

محليــات

مدير جوازات منطقة القصيم لـ الجزيرة
على المواطنين والمقيمين انتهاز الفرصة لسفر العمالة الزائدة وغير النظامية والمتخلفة
* بريدة سعد المحارب
تقوم جوازات منطقة القصيم بتصعيد نشاطها الاعلامي مستخدمة كافة وسائل الاتصال مع الأخوة المواطنين والمقيمين ضمن فعاليات الحملة الوطنية الثانية والاخيرة للمديرية العامة للجوازات التي تحمل الشعار جهودنا مستمرة لمستقبل اجيالنا .
ودعا مدير جوازات منطقة القصيم العقيد علي بن فهد السبهان المواطنين والمقيمين لانتهاز فرصة التسهيلات الحالية والتي ستستمر حتى 30/3/1421ه وذلك بسفر العمالة غير النظامية والزائدة والمتخلفين عن الحج والعمرة والزيارة دون ان يتعرضوا لاي عقوبات بحق المواطنين والمقيمين الذين تثبت لديها علاقتهم بالتخلف في البلاد او مخالفة انظمة الاقامة بشكل عام.
واشاد مدير جوازات منطقة القصيم بالتعاون الايجابي والتفهم لواجب الجوازات من قبل نسبة كبيرة من اهالي المنطقة الكرام والمقيمين فيها من الاخوة والاصدقاء الاجانب.
كما اشاد ايضا بالدعم اللامحدود التي تتلقاه جوازات المنطقة من صاحب السمو الملكي الامير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز امير منطقة القصيم الذي فعّل بشكل مميز دور كافة الاجهزة الحكومية والامنية المساندة للجوازات في المحافظات والمراكز والقرى والهجر بالمنطقة مما ساهم بترحيل اعداد كبيرة من المتخلفين لنظام الاقامة وايقاع العقوبة بحق من هيأ لهم سبل المخالفة من المواطنين والمقيمين خلال حملات الجوازات.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved