أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 2nd May,2000العدد:10078الطبعةالاولـيالثلاثاء 27 ,محرم 1421

محليــات

الأمير بدر بن جلوي حضر تكريم حفاظ القرآن بالأحساء
* الاحساء عبدالله المقحم
اقامت الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمحافظة الاحساء مساء امس الاول حفلها السنوي لتكريم حفظة كتاب الله بحضور صاحب السمو الامير بدر بن محمد بن جلوي محافظ محافظة الاحساء وذلك بقاعة المحاضرات بهيئة الري والصرف بالمحافظة .
وقد بدىء الحفل بتلاوة ايات من الذكر الحكيم من تلاوة الطالب محمد المضحي من حلقة تحفيظ القرآن الكريم بالصالحية ثم القى الشيخ محمد سعيد العصفور رئيس جمعية تحفيظ القرآن الكريم بالاحساء كلمة ثمن فيها حضور صاحب السمو محافظ الاحساء لهذا الحفل والتي تجسد حرص سموه الكريم على دعم هذه الجمعية مشيرا بان حضور سموه لهذا الحفل ايضا هو تكريم للمحتفى بهم والقى الشيخ العصفور الضوء على انشطة وبرامج الجمعية موضحا بان عدد حلقات القرآن الكريم قد ارتفع ليصل الى 200 حلقة في حين ارتفع عدد الدارسين الى 4000 طالب وقد وصل عدد الحافظين لكتاب الله 108 طالباً و500 طالب لنصف القرآن وافاد انه سيتم افتتاح اربع مراكز خلال الاجازة الصيفية ويصل عدد الملتحقين بها الى اكثر من الفي طالب بعد ذلك قدمت نماذج من القراءات لعدد من طلبة الحلقة.
ثم القيت كلمة الطلبة القاها الطالب مصعب العبيد شكر فيها سمو الامير بدر بن محمد بن عبدالله بن جلوي علىحضوره الحفل وشكر كل من ساهم في تعليم الطلبة لكتاب الله.
وأزجي الشكر لحكومة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الامين وسمو النائب الثاني حفظهم الله على دعم العلم والعلماء,.
ثم قُدم عرض تسجيلي بالصوت والصورة لمسيرة الجمعية ونشطاتها المختلفة.
ثم القيت كلمة الاهالي القاها عبدالمحسن الجبر شكر فيها كل من ساهم في تعليم النشء كتاب الله وحفظه سائلا الله تعالى ان يحفظ ولاة الامر في المملكة لعنايتهم بكتاب الله.
بعد ذلك قام صاحب السمو الامير بدر بن محمد بن عبدالله بن جلوي ال سعود بتكريم حفظة كتاب الله وبعض المؤسسات التي تتعاون مع الجمعية.
من جانبه امتدح سمو محافظ الاحساء الجهود الخيرة لجمعية تحفيظ القرآن بالمحافظة.
وقدر سموه اعمال الجمعية وحرصها على تعليم الناشئة لكتاب الله الكريم.
وحضر الحفل وكيل محافظة الاحساء خالد بن عبدالعزيز البراك ومدير شرطة الاحساء اللواء عبدالله السهيل ومديري تعليم البنين د,عبدالرحمن المديرس ورئيس محاكم الاحساء الشيخ عبدالله المحيسن وعميد كلية المعلمين د, عبداللطيف الحليبي وعدد من المسؤلين واولياء أمور الطلاب,.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved