أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 2nd May,2000العدد:10078الطبعةالاولـيالثلاثاء 27 ,محرم 1421

محليــات

الأمير سعود بن نايف يرعى اليوم تخريج 1124 طالباً في جامعة الملك فهد
* الدمام حسين بالحارث
نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية يرعى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية مساء اليوم الثلاثاء احتفال جامعة الملك فهد للبترول والمعادن بتخريج الدفعة الثلاثين من طلابها وذلك في الاستاد الرياضي بالمدينة الجامعية بالظهران.
وتضم هذه الدفعة خريجي الجامعة في الفصل الدراسي الأول والمرشحين للتخرج في الفصل الدراسي الثاني وفصل الصيف والبالغ عددهم 1124 خريجا منهم 4 بدرجة الدكتوراه و89 بدرجة الماجستير و1031 بدرجة البكالوريوس.
وأعرب مدير الجامعة الدكتور عبدالعزيز بن عبدالله الدخيل بهذه المناسبة عن اعتزازه وكافة منسوبي الجامعة من أعضاء هيئة التدريس والطلاب والموظفين بهذه الرعاية الكريمة واعتبرها جزءاً من اهتمام سموه المتواصل بدفع الحركة التعليمية وتشجيع الابداع والتفوق في كافة المراحل التعليمية.
وثمن معالي مدير جامعة الملك فهد اهتمام سمو أمير المنطقة الشرقية وسمو نائبه ومتابعتهما المستمرة لنشاطات الجامعة مشيرا الى ان هذا الاهتمام يأتي انطلاقا من توجيهات قائد مسيرتنا الحضارية خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني حفظهم الله.
ويتضمن برنامج الحفل مسيرة أكاديمية يتقدمها معالي مدير الجامعة ثم الوكلاء ثم العمداء وأعضاء هيئة التدريس في كل كلية بعد ذلك تبدأ مسيرة الخريجين ثم يبدأ الحفل الخطابي بكلمة الخريجين ثم كلمة معالي مدير الجامعة ثم كلمة لسمو راعي الحفل عقب ذلك يقدم عمداء الكليات الطلاب المرشحين للتخرج في كلياتهم ثم يتفضل سمو الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز بتسليم الخريجين شهادات التخرج.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved