أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 5th May,2000العدد:10081الطبعةالاولـيالجمعة 1 ,صفر 1421

الاقتصادية

غرفة الشرقية تنظم أول معرض سعودي لتوطين الوظائف
* الدمام حسين بالحارث:
بمباركة من مجلس القوى العاملة، تنظم الغرفة التجارية الصناعية للمنطقة الشرقية المعرض السعودي الأول لتوطين الوظائف وذلك يوم الاحد 19/6/1421ه الموافق 17/9/2000م ولمدة خمسة أيام تحت شعار وظائف بلا قيود,, وظيفة لكل مواطن والذي يعتبر الاول من نوعه على مستوى المملكة.
وذكر المهندس خالد الزامل رئيس مجلس ادارة الغرفة ان هذا المعرض سيكون بمثابة ملتقى يجمع بين ممثلي سوق العمل من جهة، والباحثين عن الفرص الوظيفية من جهة اخرى، بغض النظر عن نوع الوظيفة قيادية او فنية أو ادارية ,, اذ سيتم خلال المعرض تقديم الطلبات للوظائف دون قيود أو مواعيد مسبقة أو زيارات متكررة او توصيات بمساعدة طالب الوظيفة، مما يتيح للجميع التقدم للوظائف المقدمة من كافة الشركات والمؤسسات بعيدا عن الفوارق فما بينها في النشاط والحجم والقدرة على الاستيعاب.
واضاف ان الغرفة من خلال المعرض تسعى الى إحداث تجديد في اسلوبها في دعم مشروع توظيف الوظائف والخبرات في المؤسسات والشركات اذ سيتعدى هذا الدور نطاق منتسبيها، ليصل الى شريحة اكبر من المواطنين الباحثين عن عمل، والمساهمة في ايجاد فرص التقائهم المباشر بممثلي مختلف المؤسسات والجهات الراغبة في توطين وظائفها حيث سيتم تخصيص غرف للمقابلات الشخصية وانهاء اجراءات التوظيف ما امكن.
وقال رئيس مجلس الادارة بالغرفة ان المعرض يهدف تقديم العروض الوظيفية لكافة الشركات والمؤسسات المعنية بتنمية الموارد البشرية وشركات ومكاتب التوظيف وكذلك الراغبة بتوظيف المعاقين,.
والشركات والمؤسسات والمصانع والبنوك، مكاتب الخدمة، شركات التأمين، والمؤسسات الحكومية وخاصة القطاعات الفنية العسكرية,, وكذلك الجمعيات النسائية والشركات والمؤسسات والفنادق والمراكز الترفيهية الراغبة في توظيف العنصر النسائي,, ومعاهد التدريب وتنمية الموارد البشرية والجامعات والكليات.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved