أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 5th May,2000العدد:10081الطبعةالاولـيالجمعة 1 ,صفر 1421

محليــات

وكيل إمارة عسير يفتتح التوسعة الجديدة لمستشفى أحد رفيدة
* أبها واس
افتتح وكيل امارة منطقة عسير محمد بن علي الزيد أمس الاول التوسعة الجديدة لمستشفى محافظة احد رفيدة.
وقام الزيد فور وصوله للمستشفى بازاحة الستار عن اللوحة التذكارية وقص الشريط ايذانا بافتتاح التوسعة ثم تجول ومرافقوه داخل الأقسام الجديدة واستمع الى شرح من مدير المستشفى محمد العظيمان عن الأجهزة الطبية.
بعد ذلك بدأ الحفل الخطابي الذي أقيم بهذه المناسبة بالقرآن الكريم ثم القى محافظ أحد رفيدة رئيس لجنة أصدقاء المرضى أحمد بن حسين المطلق كلمة رحب فيها بوكيل امارة منطقة عسير والحضور وعبر عن فرحة الأهالي في المحافظة بهذه الانجازات الطبية التي تأتي امتدادا للعناية الدائمة من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الامين حفظهم الله .
وحيا جهود المواطنين الذين دعموا وساندوا لجنة أصدقاء المرضى مما مكنها من انجاز هذه التوسعة, ثم ألقى مدير مستشفى أحد رفيدة ومراكز الرعاية الصحية الأولية محمد العظيمان كلمة بين فيها ان الخدمات الصحية في المحافظة خطت خطوات حثيثة في زمن قصير بفضل الله ثم باهتمام حكومتنا الرشيدة وتعاون المواطنين وتفهمهم لدور لجنة أصدقاء المرضى التي كان لها الدور الكبير في انجاز التوسعة التي زادت تكاليفها على مليون ومائتي الف ريال.
بعد ذلك ألقى مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة عسير الدكتور عبدالله الشريف كلمة امتدح فيها جهود لجنة أصدقاء المرضى في المحافظة مشيرا الى متابعة ودعم صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة عسير لنشاطات لجان أصدقاء المرضى في المنطقة, وأوضح الدكتور الشريف ان ما قدمته وزارة الصحة من أجهزة حديثة للمستشفى زادت تكلفتها على نصف مليون ريال.
وأفاد ان صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة عسير رئيس مجلس المنطقة ناقش وأقر انشاء مستشفى جديد في محافظة أحد رفيدة بسعة مائة سرير وذلك في الخطة الخمسية السابعة باذن الله.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved