أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 5th May,2000العدد:10081الطبعةالاولـيالجمعة 1 ,صفر 1421

الريـاضيـة

يوم الخميس القادم وعلى جوائز الأمير سلطان بن محمد
فروسية المجمعة تقيم سباقها الختامي
* بمشيئة الله تعالى وتوفيقه ينظم ميدان نادي الفروسية بمحافظة المجمعة سباقه الختامي الكبير على جائزة مقدمة من صاحب السمو الأمير سلطان بن محمد بن سعود الكبير عبارة عن سيارة جيب نيسان وذلك عصر يوم الخميس القادم 7 صفر في ميدان الفروسية الحالي.
وبهذه المناسبة عبر رئيس نادي الفروسية بالمجمعة احمد بن عبدالعزيز الركبان عن شكره وتقديره البالغين لسمو الأمير سلطان بن محمد على هذه اللفتة الكريمة وعلى هذا الاهتمام الكبير برياضة الفروسية.
ونيابة عن اعضاء مجلس إدارة وملاك الخيول بالمحافظة فإن الشعور ممزوج بالفرحة والحماس تقديرا لهذه الجائزة ولهذا الختام المبارك لهذه الرياضة العريقة والاصيلة التي اهتم بها ولاة الامر وهي سنة حميدة يكون من خلالها الشباب العربي الاصيل متسلحا بفروسيته مقدمين الدعوة لكافة الجماهير بالمحافظة والمراكز التابعة لها والجماهير المحبة لهذه الرياضة تشريفنا بالحضور مع الإشارة الى انه هناك مكان مخصص للعائلات الكريمة واطفالهم.
واهاب رئيس النادي الركبان بالزملاء الإعلاميين دعم مسيرة نادي الفروسية بالمجمعة ودعوتهم لحضور هذا السباق الكبير لاسيما وان مثل هذا الدعم الإعلامي من قِبل وسائل الإعلام المرئي والمقروء والمسموع يضفي نجاحا كبيرا لنا,.
وشكر رئيس النادي احمد الركبان كافة الإعلاميين من تلفزيون وصحافة وإذاعة على جهودهم ومتابعتهم لنشاطات النادي في الاعوام السابقة.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved