أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 6th May,2000العدد:10082الطبعةالاولـيالسبت 2 ,صفر 1421

الريـاضيـة

ماذا قال أعضاء شرف الطائي بمناسبة مرور 40 عاماً على تأسيس ناديهم ؟
* حائل فرحان الجارالله:تحدث (للجزيرة) عدد من اعضاء شرف نادي الطائي بمناسبة مرور 40 عاما على تأسيس فارس الشمال,, ففي البداية قال عضو شرف نادي الطائي الشيخ سفاح الجبرين: ان هذه المناسبة عزيزة على كافة الطائيين وناديهم يكمل عامه الاربعين بعد رحلة مليئة بالانجازات التي كان وراءها رجال ضحوا بوقتهم ومالهم في سبيل الارتقاء بهذا النادي العريق ليكون سفيرا للشمال,, صال وجال وحقق الكثير من المنجزات التاريخية رغم محدودية امكانياته ولكن وبعزيمة الرجال تحققت التطلعات والاماني.
ومضى (الجبرين) يقول: الجميع يتطلع لمستقبل اكثر اشراقا لهذا النادي في ظل التكاتف والتعاون الذي يميز رجال الطائي,, وما حدث خلال اجتماع الجمعية العمومية للنادي اكبر دليل على قوة الرابطة التي تجمع كافة الطائيين بعضهم ببعض وبذلهم ووقفاتهم الرائعة في سبيل اعادة الفريق الكروي الى مكانه الطبيعي ضمن اندية الممتاز.
* اما عضو شرف النادي الاستاذ فهد الجراد فقال ضمن تصريحه (للجزيرة):
مرور 40 عاما على تأسيس نادي الطائي يظل مشعلا مضيئا في دروب مستقبل هذا النادي,, الذي يعتبر الواجهة المشرقة للمنطقة طوال السنوات التي مضت,, واعتقد انها مناسبة كبيرة وسانحة لتكريم رواد هذا النادي وممن قدموا الكثير من سبيله.
وهي كذلك مناسبة لاسترجاع ذاكرة الزمن لاستعراض البدايات وما تخللها من جهد وعرق وبذل حتى وصل النادي الى ما وصل اليه وما حققه من انجازات عديدة طوال تاريخه.
واعتبر (الجراد) الاحتفال بهذه المناسبة امرا واجبا، وحقا على كافة الطائيين لتقديم شيء من الشكر والامتنان للرجال الذين وهبوا انفسهم في خدمة هذا الكيان.
* وتحدث عضو شرف النادي الاستاذ حسين الحميان عن هذه المناسبة فقال: اجزم ان عطاء هذه السنوات قد اثمر بصورة ظاهرة فالجهود التي بذلت لم تذهب هباء,, ولو حاولنا استعراض تلك السنوات لوجدنا تلك الانتصارات المتواصلة والافراح العديدة التي زينت سجل الطائي ضمن سنواته الاربعين.
هذا النادي العريق قدم للوطن ابناءه الذين دافعوا وما زالوا عن الوان علم بلادهم في المحافل الدولية حتى ذاع اسم الطائي على المستوى الاقليمي والآسيوي والعالمي,, ابناءه الاوفياء الذين كانوا يعكسون واقع ناديهم الجميل وتميزه وتطوره,, وهذا مصدر اعتزاز لنا جميعا.
* وقال عضو شرف النادي الاستاذ خالد العجلان: ان الطائي يعتز ويفخر بوجود رجال على مستوى عال من التأهيل والتميز والبذل والعطاء,, لم يبخلوا ابدا في الوقوف خلف ناديهم رغم مشاغلهم الكثيرة,, وهم حينما يجتمعون فهدفهم واحد وغايتهم خدمة الطائي طوال الاربعين عاما المديدة من عمر هذا النادي.
وبهذه المناسبة الغالية اود ان اقدم التهاني لكافة الطائيين سواء اعضاء شرف او جماهير في كل مكان.
* ومن جانبه قال عضو الشرف سعود السوادي: ان البدايات لهذا النادي العريق هي ذكرى جميلة واستعادتها شيء اجمل في ظل هذه القفزات الكبيرة في مختلف العاب النادي والرجال الذين كانت لهم بصمات كبيرة في تاريخ الطائي.
واشار (السوادي) ان تاريخ فارس الشمال مليء بالتضحيات والبذل والانجازات,, فصار الفريق الاول لكرة القدم سفيرا فوق العادة بما حققه من نتائج طوال سنواته، فاستقل بنفسه وصارت له شخصيته المتفردة وحضوره المميز ونتائجه الكبيرة التي لفتت الانظار بشكل كبير حتى لقب بصائد الكبار، ومثل الوطن في البطولة العربية كأعظم انجازاته التي نتطلع الى تكرارها,, وليس هذا فحسب بل ان درجات الشباب والناشئين قد حققت هي الاخرى نتائج باهرة.
* وتطرق عضو شرف النادي المهندس سعود الصقيه الى هذه المناسبة فأشار ان هذا النادي قد سجل حضورا قويا طوال سنواته، وارتقى سلالم المجد بهمة الرجال وبذلهم وعطائهم وتكاتفهم حتى صار لهذا النادي اسم كبير جدا ضمن منظومة اندية الوطن,, وهذا ليس مستغربا اذا ما علمنا بالاجواء الصحية الممتازة التي تحيط بهذا النادي.
واضاف (الصقيه) يقول: لا اعتقد ان هذه العجالة ستفي بما في القلوب تجاه الرجال الذين بذلوا وقتهم ووهبوا انفسهم لاعلاء الطائي والمضي به في دروب التميز والانتصار ولكن اعتقد ان الاحتفال بمرور 40 عاما على تأسيسه هي فرصة للالتقاء بجماهير الطائي وتبادل التهاني بهذه المناسبة وتقديم الشكر والعرفان لكل اولئك الرجال الذين كانوا خلف كل ما حققه وسيحققه بإذن الله.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved