أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 6th May,2000العدد:10082الطبعةالاولـيالسبت 2 ,صفر 1421

الريـاضيـة

سيتحدد في الجولة الأخيرة
بطل دوري الإمارات لايزال مجهولاً
تأجل إعلان بطل دوري الإمارات لكرة القدم للموسم الحالي للجولة الاخيرة بعد احراز نادي النصر هدفه الثالث في الوقت بدل الضائع والذي استطاع به ان يحقق الفوز على فريق الاهلي بثلاثة اهداف مقابل هدفين.
وبعد ان كانت البطولة الاقرب لفريق العين بعد فوزه على فريق الاتحاد بأربعة اهداف مقابل هدف اصبح رصيد العين بعد هاتين النتيجتين 46 نقطة والنصر 43 نقطة لتبقى الجولة الاخيرة هي الفيصل في تحديد الاحق لبطل الدوري.
وبرغم فوز الوحدة على حساب فريق الشعب بهدفين مقابل هدف إلا انه خرج من الصراع على البطولة ليبقى ان ينافس على المركزين الثاني والثالث وهو بهذه النتيجة رفع رصيده الى 43 نقطة واقصى حد من النقاط يمكن ان يصله الوحدة 45 نقطة لا تؤهلة للمنافسة على البطولة.
وفاز فريق بني ياس على فريق الخليج بأربعة اهداف مقابل هدفين وتعادل الإمارات مع الجزيرة بثلاثة اهداف لكليهما ليضع الفرق الثلاثة قريبة بعضها من بعض والفارق بين كل منها نقطة واحدة,, الإمارات يمتلك 17 نقطة والخليج 16 نقطة وبني ياس 15 نقطة فيما اللقاء الاخير جمع فريقي الوصل مع الشباب انتهى بالتعادل السلبي من دون اهداف ويصبح رصيدهما من النقاط الوصل 26 والشباب 25 نقطة وفي منتصف الجدول العام.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved