أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 9th May,2000العدد:10085الطبعةالاولـيالثلاثاء 5 ,صفر 1421

الريـاضيـة

على art الرياضية حصرياً من سان مارينو
شوماخر وهاكنن يتألقان في سباقات الفورمولا ون العالمية
* جدة عبدالخالق الزهراني
حقق مايكل شوماخر الألماني الجنسية فوزا غاليا في سباق فورمولا ون الذي نقلته القناة الرياضية بشبكة راديو وتلفزيون العرب art لمشاهديها مباشرة من سان مارينو.
وجاء فوز شوماخر بفضل الخطة المعدة له من قِبل مدربه روز براون، بينما حصل ميكا هاكنن على المركز الثاني، وجاء ديفيد كو كثارد في المركز الثالث بعد تخطيه لبراشيللو الذي بقي في المركز الرابع ثم تلاه كل من فيلينيوف وسالوا في المركزين الخامس والسادس.
ويعتبر شوماخر اشهر وافضل بطل عالمي في قيادة السيارات في جيله حيث بدأ في المنافسة منذ عام 1991م ومعروف عنه ثقته في نفسه وتطلعه للفوز التي يراها البعض غرورا، أما منافسه الفنلندي ميكا هاكنن حقق مرتين بطولة العالم في قيادة السيارات في عامين متتالين هما 1998 1999م، ويشتهر هاكنن بصبره وتواضعه ومثابرته.
تجدر الاشارة الى ان القناة الرياضية بart تمتلك الحقوق الحصرية لنقل بطولة الفورمولا ون لقيادات السيارات مباشرة اضافة الى العديد من البطولات العالمية في الألعاب الرياضية المختلفة منها مباريات نسيم حميد في الملاكمة، بطولة الكأس الإيطالي لكرة القدم، وبطولة ويمبلدن في التنس، وغيرها والتي لا يمكننا حصرها في صفحات.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved