أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 9th May,2000العدد:10085الطبعةالاولـيالثلاثاء 5 ,صفر 1421

الريـاضيـة

في جمعية العروبة العمومية
استمرار الدندني رئيساً والطعيمي نائباً للرئيس
* *الجوف حمد العريض
بحضور مدير المكتب الرئيسي لرعاية الشباب بمنطقة الجوف الاستاذ عبيد بن عبدالله الكايد وبحضور رئيس هيئة اعضاء الشرف بنادي العروبة الاستاذ نايف بن جابر الصلهام وعدد من اعضاء الشرف واعضاء مجلس ادارة النادي ووسط حضور رائع من الاسرة العرباوية عقدت مساء يوم الخميس الماضي بالصالة الثقافية بمقر النادي الجمعية العمومية لنادي العروبة.
حيث بدأ اللقاء بكلمة للاستاذ محمد بن دايس الدندني رئيس النادي عبر من خلالها عن خالص شكره وتقديره لهذا الحضور وهذا الجمع الذي يبين وبجلاء ما يحمله الجميع من حب ودعم صادق لناديهم وممثلهم في ملاعب وصالات المملكة الرياضية.
بعد ذلك القى الاستاذ عبيد الكايد كلمة نوه خلالها بخبرة ومكانة الاستاذ محمد الدندني القادرة بعد الله على السير والتقدم بالعاب وفرق النادي في المنافسات الرياضية وذلك لما يملكه الدندني من حسن قيادة وتوجيه وقدرة على فرض اسم ومكانة العروبة وقال ان كان العروبة يعد من فرق واندية الدخل المحدود مادياً فهو غني برجاله وأبنائه الذين أراهم امامي والذي بهم وبدعمهم قادر على الاستمرار والمنافسة في بطولات المملكة والوصول بناديهم للمكانة التي ينشدها محبوه بين اندية المملكة.
بعد ذلك شكر الاستاذ نايف بن جابر الصلهام رئيس هيئة اعضاء الشرف لنادي العروبة من خلال كلمته التي القاها الاستاذ محمد الدندني على تجاوبه مع رغبة الجميع بالاستمرار برئاسة المجلس لثقة كافة المنادين باستمراره بحسن وحنكة قيادته لمسيرة النادي على كافة المستويات الرياضية والثقافية والاجتماعية وما المكانة التي وصلها النادي إلا خير دليل وشاهد على حسن هذه القيادة.
وفي ختام الجمعية التي صادق وبارك الجميع على جميع بنودها قدم الدندني للحضور اعضاء مجلس ادارة النادي الذي تكون من: الاستاذ سليمان ابراهيم الطعيمي (مدرس) نائباً للرئيس.
الاستاذ علي هادي الصبياني (مدير شئون الموظفين بشركة الاتصالات بالجوف) أميناً للصندوق.
الاستاذ يزيد محمد الشاعل (مدرس) أميناً عاماً للنادي, الاستاذ سهيان بن سعد السهيان (مدرس) عضوا, الاستاذ مساعد عياش الزيد (موظف) عضوا, الاستاذ سمير فهد السهيان (مدرس) عضوا.
يذكر ان مجلس إدارة نادي العروبة الذي تم تشكيله مؤخراً لم يدخله أي عضو جديد بل رأى مجلس هيئة اعضاء الشرف للنادي وبعد انسحاب واعتذار أربعة من اعضائه الاكتفاء بالاعضاء الباقين طالما أن النصاب والعدد الباقي قانوني وقد رأى الجميع طرح وتجديد الثقة بهم في قيادة ناديهم متمنين لاعضاء المجلس التوفيق ولنادي العروبة دوام التقدم والازدهار.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved