أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 9th May,2000العدد:10085الطبعةالاولـيالثلاثاء 5 ,صفر 1421

الريـاضيـة

يستغني عن مساعده
مدرب اينتراخت فرانكفورت ينتقد اتحاد الكرة
قال فليكس ماجات مدرب اينتراخت فرانكفورت ان الاتحاد الألماني لكرة القدم مهتم بسياسته التسويقية اكثر من تحسين مستوى الفريق الوطني.
وقال ماجات اللاعب السابق بالمنتخب الالماني في مقابلة مع صحيفة فوكاس الاسبوعية الالمانية أشعر بخيبة أمل بسبب مدى تطور الفريق الوطني وارى ان كثيرا من اسباب ذلك تكمن في قيادة الاتحاد الالماني لكرة القدم .
واضاف ماجات بدلا من اعادة البناء بوضوح واخلاص اهتم عديد من قادة الاتحاد الالماني لكرة القدم في السنوات القليلة الاخيرة برسم استراتيجية تسويق جديدة .
وانتقد ماجات الذي كان لاعبا بفريق هامبورج الذي فاز عام 1983 بكأس اوروبا عقلية اللاعبين المحترفين هذه الايام.
وقال كثير منهم مع وجود عقد جديد في جيبهم ببساطة يتركون الامور تسير بلا هدف واضاف يشعرون اننا اذا فشلنا فإن المدرب سيرحل واذا ساءت الأمور بشدة فسيمكن للاعب ان يغير النادي .
من جهة اخرى اعلن الاتحاد الالماني لكرة القدم اول امس الاحد ان مدرب المنتخب الوطني اريك ريبيك قرر الاستغناء عن خدمات مساعده النجم السابق اولي شتيليكه وذلك قبل 35 يوما على انطلاق كأس الأمم الاوروبية في هولندا وبلجيكا معا حيث ستدافع المانيا عن لقبها.
واكد ريبيك انه اتخذ قراره لتباين في وجهات النظر مع شتيليكه، وبالتالي فإنه لا فائدة من التعاون بيننا .
وكان شتيليكه صرح لصحيفة كيكر الالمانية المختصة في كرة القدم في عددها الصادر السبت الماضي بقوله اذا كانت الانتقادات توجه الى الجهاز الفني للمنتخب لأنه يحقق نتائج مخيبة وغير مرضية، فإنني لا استطيع الا ان اوافق على هذا الامر، وألا نكذب على أنفسنا .

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved