أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الاولـىالطبعةالثانيةاختر الطبعة

Tuesday 9th May,2000العدد:10085الطبعة الثـالثةالثلاثاء 5 ,صفر 1421

الاقتصادية

استثماراته تبلغ 80 مليون ريال
الأمير سطام افتتح المبنى الجديد لمركز العيسى للسيارات
* الرياض صلاح الحسن:
افتتح صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض مساء امس المبنى الجديد لمركز العيسى للسيارات بالرياض.
وكان في استقبال سموه لدى وصوله مقر المركز رئيس مجلس ادارة شركة العيسى للسيارات عبداللطيف العيسى والمدير التنفيذي للشركة المهندس عبدالمحسن العيسى والمسؤولون بالشركة.
وفور وصول سموه قص الشريط ايذانا بافتتاح المركز وأزاح الستار عن اللوحة التذكارية للمركز.
عقب ذلك بدأ الحفل الخطابي الذي اقامته الشركة بهذه المناسبة بالقرآن الكريم.
ثم ألقى المدير التنفيذي للشركة المهندس عبدالمحسن العيسى كلمة رحب فيها بصاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز وأشار إلى ان افتتاح سموه لهذا المشروع يعتبر امتداداً وتواصلا للعناية والرعاية والاهتمام الذي يحظى به القطاع الخاص من الحكومة الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الامين وسمو النائب الثاني حفظهم الله.
وأوضح ان المشروع نفذ بما يحقق تطلعات القيادة الرشيدة وظهر بصورة تليق بتطور مدينة الرياض وطموحات العملاء ليكون اضافة حضارية بارزة في سماء الرياض مبينا ان المشروع تم تصميمه وتنفيذه على ارقى المستويات العالمية في تصميم منشآت ومراكز وكلاء السيارات في العالم بشهادة قيادات شركة جنرال موتورز العالمية الذين يشاركون في حفل الليلة.
وشرح ان تنفيذ المشروع تم على مساحة تزيد على اثنين وثلاثين ألف متر مربع وبمساحة مبان تقدر بحوالي خمسة عشر ألف متر مربع وباستثمار بلغ ثمانين مليون ريال ويعتبر من أكبر المنشآت المتكاملة لوكلاء سيارات جنرال موتورز في العالم موضحا انه يتكون من خمسة اجزاء رئيسة هي صالات العرض ومنطقة عرض السيارات المستعملة المضمونة ومستودع قطع الغيار ومنطقة خدمات العملاء اضافة إلى مكاتب الادارة ومواقف السيارات عملاء ومراجعي المراكز.
وفي كلمة للسيد بول جونسون، المدير الاقليمي لشركة جنرال موتورز قال: ما تحقق في شركة عبداللطيف العيسى للسيارات منذ انطلاقتها وحتى الان كان وما يزال موضع تقدير توج بتقديم هذا المركز المتكامل الذي يجمع مبيعات السيارات الجديدة والمستعملة المضمونة، وقطع الغيار، بالاضافة إلى مستويات الخدمة والصيانة، جميعها تحت سقف واحد واليوم اصبحت شركة عبداللطيف العيسى للسيارات من افضل وأهم وكلاء جنرال موتورز في العالم، وتأكد ذلك مؤخرا في الحفل الذي اقيم في المركز الاقليمي لشركة جنرال موتورز، حيث حصلت الشركة على جائزة الانجاز لافضل وكيل في الشرق الاوسط لتحقيق افضل مبيعات وخدمات للعملاء في عام 1999م فهنيئا لكم بهذا التقدير وهنيئا لكم هذا المركز.
هذا وقد قدمت الدورع لكل من صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز آل سعود نائب امير منطقة الرياض وم, عبدالرحمن آل الشيخ وكيل امين عام مدينة الرياض وم, عبدالله بن محمد العيسى مدير عام الشركة السعودية للانشاءات والمقاولات والاستاذ فؤاد الصالح مدير شركة سعودي بروجيك نظير جهودهم ومساهمتهم في انشاء هذا المركز.

أعلـىالصفحةرجوع





[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved