أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الاولـىالطبعةالثانيةاختر الطبعة

Tuesday 9th May,2000العدد:10085الطبعة الثـالثةالثلاثاء 5 ,صفر 1421

الريـاضيـة

استعداداً لنهائي الكأس
(24) لاعباً هلالياًيدخلون معسكراً مفتوحاً بدءاً من اليوم
* كتب طارق العبودي:
يدخل لاعبو فريق الهلال الكروي بدءاً من مساء اليوم الثلاثاء معسكرا مفتوحا في مقر النادي استعدادا لنهائي كأس سمو ولي العهد وسيستمر المعسكر حتى الساعة الواحدة من ظهر بعد غد الخميس موعد السفر الى جدة حيث سيؤدي الفريق تدريبا واحدا هناك مساء يوم الخميس قبل خوض مباراته الهامة.
وكان الجهاز الفني الهلالي الذي يرأسه الروماني انجل يوردانيسكو قد اختار 24 لاعبا لدخول هذا المعسكر وهم: محمد الدعيع وصالح السلومي وحسن العتيبي وأحمد الدوخي ومحمد النزهان ومحمد لطف وبندر المطيري وعبدالله الشريدة وأحمد خليل وليتانا ونواف التمياط وعبدالله المطرف وتركي الشايع وخميس العويران وعمر الغامدي وفيصل ابو اثنين ويوسف الثنيان ومحمد الشلهوب وسيرجيو ريكارد وسامي الجابر وعبدالله الجمعان وتركي القحطاني وفهد الحميد وفهد المفرج.
وقد خلت القائمة من أحمد ضاري ومنصور الشهراني وبسام الهلال بالاضافة الى المصابين خالد التيماوي وتركي الصويح وحسين المسعري ويوسف الحيائي.
يوردانيسكو يواصل تركيزه على اللياقة والتكتيك
وعلى صعيد التدريبات واصل يوردانيسكو تركيزه على النواحي اللياقية والتكتيكية وبشكل مكثف دون ان يقيم اية مناورة كروية,, غير انه هذه المرة ركز كثيرا على تطبيق الطلعات الهجومية من الاطراف ومن العمق بمشاركة جميع اللاعبين.
وقد شهد مران الامس عودة اللاعب محمد لطف الذي كان قد غاب امس الاول وتم اخضاعه الى تدريب خاص مع زميله أحمد الدوخي الذي أنهى يوم امس تدريباته الانفرادية وسيشارك بدءا من اليوم في التدريبات الجماعية مع زملائه بعد ان تدرب وحيداً أربعة ايام متتالية.
عضو شرف يكافئ اللاعبين
تابع مران الامس عضو شرف الهلال الاستاذ عبدالمحسن بن سعيد الذي قدم للاعبين هدايا ثمينة عبارة عن ساعات يد فاخرة بمناسبة حصولهم على كأس آسيا للاندية الابطال.
ومدير المنتخب يجتمع بالإدارة والمدرب
حضر فور نهاية المران الاستاذ فيصل عبدالهادي مدير المنتخب الوطني الاول الذي اجتمع بالجهازين الاداري والفني وناقشهم في العديد من الامور التي تخص لاعبي الفريق الهلالي الدوليين.

أعلـىالصفحةرجوع





[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved