أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 11th May,2000العدد:10087الطبعةالاولـيالخميس 7 ,صفر 1421

الاقتصادية

فازت بها 6 شركات
كهرباء الشرقية توزع جائزة المقاول المتميز بمقر الغرفة
* الدمام واس
احتفل فرع الشركة السعودية للكهرباء بالمنطقة الشرقية أمس الاربعاء بتكريم مجموعة من المقاولين المتميزين في اطار جائزة المقاول المتميز الأداء وذلك بمقر الغرفة التجارية الصناعية للمنطقة الشرقية.
وقد بدأ الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم.
ثم القى نائب رئيس مجلس ادارة الغرفة التجارية الصناعية للمنطقة الشرقية عبدالرحمن راشد الراشد كلمة نوه فيها بجهود الشركة السعودية للكهرباء لتطوير ورفع كفاءة العاملين بالشركة.
بعد ذلك القى نائب مدير عام الشركة السعودية للكهرباء للشؤون التنفيذية عدنان المنصور كلمة شكر فيها الغرفة على استضافتها حفل تكريم المقاولين المتميزين.
وقال ان الشركة تهدف من هذه الجائزة الى حث المقاولين على رفع مستوى أدائهم والوفاء بمتطلبات العقود التي يبرمونها مع الشركة مشيرا الى أن الشركة وضعت معايير لتحديد المقاول المتميز تشمل أداء المقاول وطبيعة وقيمة العمل المنجز ونوعية العقد وعدد العقود ونسبة السعودة.
وأفاد المنصور ان فرع الشركة سجل خلال مسيرته أكثر من ثلاثة آلاف مقاول كما أنه تمكن من ترسية 6450 عقدا حتى نهاية عام 1420ه.
بعد ذلك أعلنت اسماء المقاولين الفائزين وقام نائب رئيس مجلس ادارة الغرفة بتسليم الشهادات والهدايا التذكارية للمقاولين المتميزين وهم شركة ماربينا العربية السعودية فازت عن قطاع تسليم المفتاح والشركة العربية للانشاءات الحديثة عن عقود الانشاء والشركة الوطنية لصيانة العقود والمعدات وفازت مؤسسة النفجان للمقاولات عن عقود صيانة خطوط التوزيع وفازت شركة عجب خان المحدودة للمقاولات عن عقود الخدمات العامة.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved