أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 11th May,2000العدد:10087الطبعةالاولـيالخميس 7 ,صفر 1421

محليــات

بـ 5 ملايين ريال
محافظ حفرالباطن يدشن مبنى مدرسة البراء بن مالك
* حفرالباطن محمد الدخيل:
دشن محافظ حفر الباطن الأستاذ حمد بن سليمان بن جبرين المبنى الجديد لمدرسة البراء بن مالك الثانوية بحفرالباطن الذي بلغت تكلفته الاجمالية أكثر من خمسة ملايين ريال.
واقيم حفل بهذه المناسبة حضره مدير التعليم الأستاذ سعود بن عبدالرحمن الدريس ومساعد المدير الأستاذ عوض السرور وعدد من رجال التربية والتعليم.
وبدأت فقرات الحفل الخطابي بالقرآن الكريم عقب ذلك القى مدير التعليم الأستاذ سعود الدريس كلمة قال فيها:قبل حوالي عامين قام معالي وزير المعارف الدكتور محمد بن احمد الرشيد بوضع حجر الاساس لهذا المبنى، واليوم اصبح صرحا من صروح العلم المنتشرة في هذه البلاد المباركة، وما نشاهده اليوم يدل على الاهتمام الكبير من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز لقطاع التربية والتعليم والذي امتد عطاءه لكل قرية أو هجرة.
ثم القى مدير المدرسة الأستاذ فهد المطيري كلمة المدرسة, فكلمة لأحد طلاب المدرسة، ثم قام ابن جبرين يرافقه مدير التعليم بجولة على مرافق المدرسة والفصول الدراسية حيث أبدى الجميع اعجابهم بما شاهدوه من مرافق متميزة داخل المدرسة ستساهم بإذن الله في توفير الجو الصحي للطلاب والمعلمين.
وتبلغ المساحة الاجمالية للمدرسة 9900متر مربع، وهي من نموذج 2/28 ثانوي واستغرق تنفيذها 720 يوما بتكلفة اجمالية بلغت 5,283,630 ريال.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved