أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 11th May,2000العدد:10087الطبعةالاولـيالخميس 7 ,صفر 1421

الريـاضيـة

مد وجزر
* بات استمرار رئيس نادي الهلال مطلوبا عطفا على الانجازات التي حققها الهلال في عهده، مع ضرورة تفعيل دور اعضاء الادارة بشغل المناصب الخالية وادخال عناصر جديدة.
* الانجاز الذي حققه التعاون في كرة الطائرة بتأهل فريقيه الاول والشباب للممتاز، يجب ان يكون دافعا للاهتمام بالفريق ودعمه ماديا ومعنويا.
الدور الكبير الذي لعبه المدرب الوطني صالح العبيدان مدرب الفريق الاول والشباب لطائرة التعاون، في تأهل الفريقين للممتاز بقيادته، محل فخر واعتزاز التعاونيين عموما، وانجاز يسجل لصالحه حيث قاد فريقين للممتاز في وقت واحد، مما يؤكد قدراته الفنية الكبيرة.
بعد ان خرجوا من المولد بلا حمص، وعدوا جماهيرهم بالبطولة العربية، مواصلين عرضهم لمسرحية الوعود السرابية التي سيعاد بثها الموسم القادم!!
* العميد هزم الهلال والنصر في دوري هذا الموسم بالأربعة وقد كان هناك تباين واضح في اصداء الهزيمتين لدى انصار ومسئولي الناديين، لينتفض بعدها الهلاليون ويرتبوا اوراقهم فحققوا بطولتين وينافسون على الثالثة، فيما استمر الوضع على ما هو عليه في النصر.
هذا الفارق جلى لنا بما لا يدع مجالاً للشك سر زعامة الهلال.
* المتابعون يتساءلون عن سر انحدار المستوى الفني لسفير القصيم الحقيقي، والذي وصل للقمة ببلوغه مربع الذهب، ثم عاد للانحدار الرهيب الذي بات يشكل قلقا لعشاقه، فهل من مجيب؟!
* صحفي (النفي) اصبح اكثر نشاطا في ملاحقة لاعبي الفريق المنافس لعشقه، وذلك من اجل نشر ما يعتقد انه يثير او يزعزع النادي,, وفعلا اهل العقول في راحة؟!
* كل اللاعبين ليس لهم اي دور يذكر في الملعب إلا هو، فهو الذي يصنع ويسجل، وقد يدافع ايضا، وليس لأحد عليه فضل فهل يعقل ذلك؟! (جايز)!!
* هل تحسم بطولات الموسم الأربع المحلية للهلال والاهلي,, اتوقع ذلك,.
* من لمسة وفاء الى اخرى اروع منها، هذا هو ديدن الهلاليين مع كل من خدم ناديهم، وما تكريم نجم الهلال السابق مبارك عبدالكريم مع نجوم آسيا إلا تجسيد لذلك، والوفاء من شيم الرجال.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved