أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 21st May,2000العدد:10097الطبعةالاولـيالأحد 17 ,صفر 1421

الريـاضيـة

كل يوم كلمة
الأهلي لا يتسول البطولات ولا يقبل الشفقة
عبدالعزيز الهدلق
قبل المباراة النهائية على كأس دوري خادم الحرمين الشريفين حاول البعض إظهار تعاطفه مع الأهلي ليس من باب الإعجاب بهذا الفريق العريق والذي يستحق الاعجاب فعلا ولكن من باب الشفقة على هذا الفريق الذي ظل طوال ستة عشر عاما يبحث عن بطولة يسد بها رمق جماهيره ويبل بها جفاف السنين بعد ان مضت عليه فترة كان خلالها صنوا للبطولات فاستحق ان يطلق عليه لقب قلعة الكؤوس.
ولقد راح اولئك المشفقون على الاهلي وحاله يطالبون الاتحاد وبشكل غير مباشر بالتنازل عن البطولة لصالح الأهلي بترديدهم ان العميد فريق بطولات وإنجازات وقد امتلأت خزائنه خلال السنوات الأربع الماضية بالعديد من الكؤوس ذات الألوان والأشكال والأنواع المختلفة, وان الأهلي صاحب التاريخ يجب ان يفوز بهذه البطولة ولم ينطلقوا من قولهم ذلك من ان الأهلي فريق قوي ولكن لانه محروم!!
واعتقد شخصيا ان الأهلي بمسئوليه وجماهيره ولاعبيه هم اول من يرفض ذلك الشكل من التعاطف معهم, فالأهلي لا يتسول البطولات ولا يطلب او يقبل الشفقة من الآخرين.
فالقلعة لازالت شامخة أبية سامقة تطاول بتاريخها عنان السماء وإذا كانت شمس البطولات قد غابت عنه لزمن فهي حتما ستشرق من جديد وسيملأ ضياؤها نفوس كل الأهلاويين وينتشر دفؤها في كل أركان وجوانب القلعة الخضراء, بسواعد ابنائها وبعرقهم وجهدهم بكفاءتهم وقدراتهم وليس بتنازلات الآخرين ومشاعر العطف والشفقة.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved