أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 25th May,2000العدد:10101الطبعةالاولـيالخميس 21 ,صفر 1421

الاولــى

خادم الحرمين يهنىء ملك الأردن ورئيس الأرجنتين
سفير إثيوبيا لـ الجزيرة : تبرع الملك فهد سينعكس أثره على المتضررين
* * الرياض صالح الفالح واس
بعث خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود برقية تهنئة لأخيه جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين ملك المملكة الأردنية الهاشمية بمناسبة ذكرى استقلال بلاده.
وأعرب الملك المفدى باسمه وباسم شعب وحكومة المملكة العربية السعودية عن أخلص التهاني الودية وأصدق التمنيات الأخوية بدوام الصحة والسعادة لجلالته وبموفور الخير والرخاء لشعب الأردن الشقيق.
كما بعث خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود برقية تهنئة الى فخامة الرئيس فيرناندو دي لاروا رئيس جمهورية الارجنتين بمناسبة ذكرى اليوم الوطني لبلاده.
وعبر خادم الحرمين الشريفين باسمه وباسم شعب وحكومة المملكة العربية السعودية عن أبلغ التهاني مقرونة بتمنياته بالصحة والسعادة لفخامته والتقدم الدائم لشعب الأرجنتين الصديق.
من جهة أخرى أعرب سفير اثيوبيا لدى المملكة العربية السعودية السيد محمد علي ابراهيم عن بالغ شكره وعميق تقديره لخادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز لتقديمه مليون ريال تبرعا منه حفظه الله لصالح المتضررين من جراء المجاعة في اثيوبيا.
واكد في اتصال هاتفي اجرته معه الجزيرة ان هذا التبرع والدعم السخي من خادم الحرمين الشريفين لاخوانه المسلمين ليس بغريب,, وهو سباق دائما وابدا في الرعاية والاهتمام بالمسلمين كافة في انحاء العالم ومد يد العون والمساعدة لهم,.
واعتبر السفير الاثيوبي ان هذا التبرع قد جاء في وقته المناسب والملائم في ظل الظروف الصعبة التي تشهدها منطقة اثيوبيا من جراء الجفاف الذي يجتاحها,, مؤكدا ان هذا الدعم المالي سوف ينعكس اثره في المتضررين والمحتاجين وسيكون عونا لهم في مواجهة ظروفهم التي يعيشونها.
وأكد ان الحكومة والشعب الاثيوبي يقدران هذا التبرع السخي من خادم الحرمين الشريفين داعيا الله سبحانه وتعالى ان يسجل ذلك في ميزان حسناته يوم
القيامة وان يديم الله عليه نعمة الصحة والعافية وان يبقيه ذخرا وسندا لخدمة الإسلام والمسلمين ويحفظ للمملكة امنها وعزها واستقرارها.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved