أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 25th May,2000العدد:10101الطبعةالاولـيالخميس 21 ,صفر 1421

محليــات

سمو ولي العهد مرحباً بوفد من أبناء قدامى موظفي أرامكو
المملكة والولايات المتحدة تربطهما علاقات قوية وممتازة منذ عهد الملك عبدالعزيز
* * جدة واس
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني في مكتب سموه بالديوان الملكي في قصر السلام أمس وفدا من أبناء قدامى موظفي شركة أرامكو الذي يزور المملكة حاليا, وقد رحب سموه بأعضاء الوفد في المملكة العربية السعودية وأثنى على الجهود الطيبة التي أداها آباؤهم خلال فترة عملهم بالمملكة وحملهم تحياته وتحيات الشعب السعودي الى شعب الولايات المتحدة الأمريكية الصديق.
وقال سموه ان المملكة العربية السعودية والولايات المتحدة الأمريكية تربطهما علاقات قوية وممتازة منذ عهد الملك عبدالعزيز طيب الله ثراه وحتى يومنا هذا .
وقد عبر وفد أبناء قدامى موظفي شركة ارامكو لسموه الكريم عن شكرهم وتقديرهم على ما لقوه من حفاوة وكرم الضيافة وحسن الاستقبال خلال زيارتهم للمملكة التي تتم بدعوة كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض ورئيس مجلس ادارة دارة الملك عبدالعزيز.
كما أهدوا صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز نسخة من كتابهم الذي يحمل عنوان أصدقاء الذكريات , وحضر الاستقبال صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن عبدالله بن عبدالعزيز ومعالي الأستاذ عبدالمحسن بن عبدالعزيز التويجري المستشاران في ديوان سمو ولي العهد وأمين عام دارة الملك عبدالعزيز الدكتور فهد بن عبدالله السماري.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved