أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 25th May,2000العدد:10101الطبعةالاولـيالخميس 21 ,صفر 1421

محليــات

وزير التعليم العالي زار عدداً من القطاعات التعليمية الألمانية
* بون واس
قام معالي وزير التعليم العالي الدكتور خالد بن محمد العنقري في اطار زيارته الحالية لألمانيا بزيارة الى الجامعة الفنية في برلين حيث كان في استقبال معاليه والوفد المرافق مدير الجامعة الفنية الذي قدم شرحا وافيا عن الجامعة التي تعنى بالعلوم الفنية والتقنية والتدريب وتعد من اكبر الجامعات الالمانية المتخصصة في هذه المجالات.
تلا ذلك زيارة الوفد السعودي الى معهد فراونهوفر لمنشآت الانتاج وتقنية التصميم حيث يتمتع المعهد بسمعة جيدة من تقديم الاستشارات في مجال العلوم ومن اكبر معاهد البحوث المتخصصة في المانيا.
وضمن برنامج زيارة معالي الوزير والوفد المرافق قام الوفد بزيارة الى جامعة همبولد في برلين حيث التقى مع مدير الجامعة وعمداء الكليات بها وعقد اجتماعا تم خلاله مناقشة عدد من الجوانب الاكاديمية والبحث العلمي والتقني.
ومن الجدير بالذكر ان زيارة الوفد العلمي السعودي الى المانيا تهدف الى تعزيز وقيام تعاون علمي مثمر بين الجامعات السعودية ونظيراتها من الجامعات الالمانية من خلال تبادل المعلومات والقيام بالابحاث المشتركة وايجاد برامج تدريب.
ويتكون الوفد المرافق لمعالي وزير التعليم العالي من كل من معالي مدير جامعة الملك سعود الدكتور عبدالله الفيصل ومعالي مدير جامعة الملك عبدالعزيز الدكتور غازي عبيد مدني ومعالي مدير جامعة الملك فهد للبترول والمعادن الدكتور عبدالعزيز الدخيل ومعالي مدير جامعة الملك فيصل الدكتور يوسف الجندان ووكيل الوزارة للشؤون التعليمية الدكتور خالد السلطان وعدد من عمداء واعضاء هيئة التدريس بالجامعات في المملكة.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved