أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 25th May,2000العدد:10101الطبعةالاولـيالخميس 21 ,صفر 1421

محليــات

المسؤولون والأهالي لـ الجزيرة
توقيع عقد جامع المليك بشرورة حلقة من الأعمال الإسلامية في الداخل والخارج
* شرورة عبدالله الصيعري
أبدى عدد من المسؤولين والمشايخ وأهالي محافظة شرورة سعادتهم وشكرهم للقيادة الحكيمة بمناسبة توقيع عقد تنفيذ جامع خادم الحرمين الشريفين بالمحافظة بتكلفة 14 مليون ريال.
وقدروا في تصريحات لالجزيرة جهود ولاة الأمر في كل ميادين العمل الاسلامي داخل البلاد وخارجها واعتبروا هذا الجامع سلسلة في حلقة التواصل مع المواطنين وتلمس احتياجاتهم والعمل على راحة المواطن.
فقد رفع محافظ شرورة بالنيابة عبدالله بن دليم القحطاني الشكر والعرفان لمقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد الأمين وسمو النائب الثاني على الرعاية الكريمة والاهتمام المتواصل بمنطقة نجران عامة والمحافظة خاصة تواصلا مع منجزات الخير والنماء في هذا العهد الزاهر وما توليه الحكومة الرشيدة تجاه اعمار بيوت الله والعناية بها سائلين الله تعالى أن يجزل المثوبة لخادم الحرمين الشريفين وأن يجعل هذا العمل خالصا لوجهه تعالى ويضعه في موازين أعماله مردفا الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي أمير المنطقة على جهود سموه الملموسة والمخلصة في سبيل متابعة انجاز هذا المشروع.
ومن جانبه أشاد فضيلة قاضي محكمة شرورة الشيخ ابراهيم بن علي العبيدان بمكرمة خادم الحرمين الشريفين حفظه الله وقال بهذه المناسبة لقد سررنا سرورا عظيما بهذا المشروع المبارك لمحافظة شرورة والذي سوف يصبح علما ومعلما بارزا يهتدي به ويسد الحاجة الموجودة للجوامع بشرورة وهذا المشروع العظيم بتكلفته الكبيرة ليس بغريب على نهج ولاة أمورنا وفقهم الله.
وقد تحدث فضيلة كاتب عدل شرورة الشيخ حسن بن احمد السميري قائلا: فلقد سرنا وسر كافة أهالي محافظة شرورة والمقيمين بها أمر ولي أمرنا خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز أطال الله في عمره بانشاء جامع خادم الحرمين الشريفين في محافظة شرورة ولم يكن سماعنا للخبر بمستغرب فأياديه البيضاء ومآثره حفظه الله واعماره لبيوت الله عزوجل بلغت القاصي والداني وسمع بها بل ورآها القريب والبعيد فهذا مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف واصداراته في كل مكان وتوسعته للحرمين الشريفين توسعة لم يسبق لها مثيل شاهدة له حفظه الله أمام العالم أجمع وبناؤه للمراكز الاسلامية في أنحاء العالم وجوامعه منتشرة في مناطق المملكة المباركة.
كما تحدث بهذه المناسبة رئيس بلدية شرورة محمد عطا الله ناصر قائلا: ان هذه المكرمة الكريمة من لدن خادم الحرمين الشريفين يحفظه الله بانشاء جامع يحمل اسم خادم الحرمين الشريفين بمحافظة شرورة والذي يعتبر معلما حضاريا اسلاميا بارزا بهذه المحافظة يأتي هذا ضمن حرص مولاي خادم الحرمين الشريفين بعمارة بيوت الله ورعايتها والاهتمام بها, فبهذه المناسبة نرفع أكف الضراعة لله سبحانه وتعالى أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين ويديم عزه ويمتعه بالصحة والعافية وان يديم على هذه البلاد أمنها واستقرارها في ظل هذه القيادة الرشيدة, كما أشيد بالدور الكبير لصاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن سعود أمير منطقة نجران على ما يوليه لهذه المحافظة من رعاية واهتمام.
كما تحدث بهذه المناسبة الشيخ سليمان بن صالح بن جربوع قائلا: نسعد ونفرح بهذه المناسبة مناسبة توقيع انشاء جامع خادم الحرمين الشريفين بمحافظة شرورة وهذه من المكارم الغالية ودليل صادق على مدى حرصه يحفظه الله بعمارة ورعاية بيوت الله في شتى انحاء العالم, بالاضافة الى أعمال الخير والبر التي تعودنا عليها من ولاة الأمر.
كما تحدث الشيخ يسلم بن مسعد بن رميدان قائلا: نرفع أسمى آيات الشكر والتقدير لمقام خادم الحرمين الشريفين يحفظه الله على هذه المكرمة الكريمة وهي بناء جامع خادم الحرمين الشريفين بمحافظة شرورة يحمل اسمه يحفظه الله نسأل الله العلي القدير أن يديم الصحة والعافية على خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد الأمين وسمو النائب الثاني يحفظهم الله.
وان يجعل ذلك في موازين حسناتهم.
وقد تحدث مدير مكتب الضمان الاجتماعي بشرورة مبخوت بن علي بن شطير قائلا: نحمد الله تعالى على هذه المكرمة الغالية التي أمر بها خادم الحرمين الشريفين يحفظه الله لأبنائه أهالي محافظة شرورة وهذه من المكارم التي تعودنا عليها في شتى بقاع المعمورة من عمارة بيوت الله ورعايتها والاهتمام بها.
فجامع خادم الحرمين الشريفين بهذه المحافظة يعتبر معلما فريدا فبهذه المناسبة نرفع أسمى آيات الشكر والتقدير والعرفان لمقام خادم الحرمين الشريفين على هذه المكرمة الكريمة.
وتحدث الشيخ ناجي بن عامر الكربي قائلا: نرفع أسمى آيات الشكر والتقدير لمقام خادم الحرمين الشريفين على تبرعه ببناء جامع في شرورة يحمل اسمه يحفظه الله وهذا ليس بغريب عليه بناء بيوت الله ورعايتها.
نسأل الله أن يحفظه نصرة للاسلام والمسلمين.
وقد تحدث الشيخ حمد بن سالم قائلا: نرفع أسمى آيات الشكر والعرفان لمقام خادم الحرمين الشريفين يحفظه الله على هذه المكرمة بناء جامع يحمل اسمه بهذه المحافظة والذي يعتبر معلما اسلاميا وهذا يأتي انطلاقا من حرصه يحفظه الله بعمارة بيوت الله في شتى بقاع المعمورة, نسأل الله أن يجعل ذلك في ميزان حسناته.
وقد تحدث الشيخ صالح بن سعيد بالعبيد قائلا: ان هذه المكرمة الكريمة من لدن خادم الحرمين الشريفين يحفظه الله بانشاء جامع يحمل اسم خادم الحرمين الشريفين بشرورة والذي يعتبر معلما اسلاميا حضاريا بارزا بهذه المحافظة وذلك يأتي ضمن حرص مولاي خادم الحرمين الشريفين بعمارة بيوت الله ورعايتها والاهتمام بها, فبهذه المناسبة نرفع أكف الضراعة لله سبحانه وتعالى أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين ويديم عزه ويمتعه بالصحة والعافية, وأن يديم على بلادنا أمنها واستقرارها في ظل هذه القيادة الرشيدة.
وقد تحدث الشيخ بشر بن عون الصيعري قائلا: بمناسبة بناء جامع خادم الحرمين الشريفين بشرورة نرفع اسمى آيات الشكر والتقدير والعرفان لمقام خادم الحرمين الشريفين يحفظه الله على هذه المكرمة الكريمة وهي بناء جامع خادم الحرمين الشريفين بشرورة ب14 مليون ريال, وهذا ليس بمستغرب على ولاة أمرنا يحفظهم الله, نسأل الله لهم النصر والعزة ودوام الصحة والعافية.
وقد تحدث الشيخ سرور بن مرسل بن رابعة قائلا: ان هذه المكرمة الملكية الكريمة هي هدية من خادم الحرمين الشريفين يحفظه الله لأبنائه أهالي محافظة شرورة واننا جميعا نرفع أسمى آيات الشكر والتقدير لمقام خادم الحرمين الشريفين على هذه الهدية الغالية, نسأل الله أن يديم عليه الصحة والعافية.
كما تحدث الشيخ حسن بن عبدالله بن معيقل قائلا: نرفع أسمى آيات الشكر والتقدير لمقام خادم الحرمين الشريفين يحفظه الله على هذه المكرمة الكريمة بناء جامع في شرورة يحمل اسمه, نسأل الله أن يحفظه ذخرا للاسلام والمسلمين وأن يجعل ذلك في ميزان حسناته.
وقد تحدث رجل الأعمال مهدي بن احمد الهمامي قائلا: نرفع أسمى آيات الشكر والثناء لمقام مولاي خادم الحرمين الشريفين يحفظه الله على هذه المكرمة الغالية حيث اننا تعودنا على هذه المكارم من ولاة الأمر يحفظهم الله فنرفع أكف الضراعة للمولى عزوجل أن يمتعهم بالصحة والعافية ويديم عزهم.
كما تحدث الشيخ مبخوت بن عسكر الكربي قائلا: بهذه المناسبة نرفع الشكر والتقدير لمولاي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني وسمو الأمير مشعل بن سعود أمير منطقة نجران على ما يولونه يحفظهم الله من رعاية واهتمام بهذه المحافظة, وهذه المكرمة الغالية خير دليل على ذلك فنسأل الله لهم العون والتوفيق والسداد.
كما تحدث المواطن سعد محمد سرور قائلا: اننا تعودنا على مكارم خادم الحرمين الشريفين يحفظه الله وهي من المكارم الغالية بناء أكبر جامع في محافظة شرورة يحمل اسم خادم الحرمين الشريفين وعلى نفقته يحفظه الله, نسأل الله أن يجعل ذلك في ميزان حسناته.
كما تحدث المواطن عوض بن كندش جربوع قائلا: نرفع أسمى آيات الشكر والتقدير لمقام خادم الحرمين الشريفين على هذه المكرمة الغالية ونسأل الله تعالى أن يحفظ لنا ولاة أمرنا ويديم عزهم نصرة للاسلام والمسلمين في شتى أنحاء المعمورة.
وقال المشرف على مكتب الأوقاف والمساجد والدعوة والارشاد بشرورة سعد بن عبدالله الشهري باسمي شخصيا ونيابة عن زملائي منسوبي الأوقاف والمساجد والدعوة والارشاد بمحافظة شرورة، أتقدم بالحمد والثناء للمولى سبحانه وتعالى وبخالص الشكر والامتنان لمقام خادم الحرمين الشريفين على هذه المكرمة العظيمة ألا وهي مشروع جامع خادم الحرمين الشريفين الخيري بشرورة وملحقاته، وليس ذلك بمستغرب منه حفظه الله فقد اعتدنا منه تلك الأعمال الجليلة.
وان الجميع في محافظة شرورة لتغمرهم الفرحة والسرور والبهجة والاستبشار بذلك المشروع الذي يأتي في وقت المحافظة بأشد الحاجة الى مثله.
وان دل ذلك على شيء فإنما يدل على ما يلقاه جانب المساجد والدعوة والارشاد من اهتمام وحرص من ولاة الأمر وفقهم الله كما نسأله أن يديم عليهم نعمه وأن يوفقهم لما فيه خير الاسلام والمسلمين.
وتحدث بهذه المناسبة الشيخ علي بن محمد الكثيري قائلا: نرفع أسمى آيات الشكر والتقدير لمقام خادم الحرمين الشريفين بهذه المناسبة الغالية ونسأل الله أن يجعل ذلك في موازين حسناته ويحفظه نصرة للاسلام والمسلمين.
وقال الشيخ مقبل بن محمد بن قرامز الصيعري بمناسبة بناء جامع خادم الحرمين الشريفين بمحافظة شرورة نرفع أسمى آيات الشكر والتقدير والعرفان لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز يحفظه الله على هذه المكرمة الغالية سائلين المولى عزوجل أن يجعلها في ميزان حسناته.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved