أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 3rd June,2000العدد:10110الطبعةالاولـيالسبت 1 ,ربيع الأول 1421

الريـاضيـة

كل يوم كلمة
سلطان بن محمد والوليد بطلا الرباعية
عبد العزيز الهدلق
لأول مرة في تاريخه يحقق الهلال هذا الكم الهائل والمتتابع من البطولات في موسم واحد.
لقد كان الهلال في مواسم سابقة مؤهلاً لحصد كل البطولات والألقاب إلا أنه كان يكتفي بواحدة فقط , وسار على هذا المنوال مواسم عديدة.
ولكنه في هذا الموسم اختلف تماماً وفعل ما لم يفعله طوال أكثر من أربعين عاماً فحقق أربع بطولات كبرى ومازال في الجعبة متسع لتحقيق خامسة وسادسة أيضاً.
ولا شك أن خلف هذا الإنجاز والاعجاز الهلالي رجالاً وأبطالاً خططوا ودعموا وجدوا واجتهدوا وعملوا بلا كلل ولا ملل وكانت طموحاتهم وهممهم عالية , ويأتي على رأس كل هؤلاء صاحب السموالأمير سلطان بن محمد بن سعود الكبير وصاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال اللذان كان لقربهما من الفريق الهلالي دوراً رئيسياً ومهماً في تحقيق الرباعية الكبرى حيث كانت توجيهاتهما ونصائحهما ودعمهما المادي والمعنوي السبب الأول بعد إرادة الله في رسم البسمة على الشفاه الهلالية كما لم ترتسم من قبل.
ومن باب نسب الفضل لأهله فإننا نذكر ذلك لسموهما الكريمين بل إن أفضال وأدوار سمو الأمير الوليد بن طلال وسمو الأمير سلطان بن محمد أكبر من أن نتحدث عنها في مثل هذه العجالة وبمثل هذه الكلمات البسيطة.
ولا شك أن الجماهير الهلالية تأمل وترجو أن يبقى سمو الأمير سلطان بن محمد وسمو الأمير الوليد بن طلال قريبين من الزعيم كما فعلا هذا الموسم ويستمران في دعمهما وتخطيطهما وتوجيههما ليبقى الزعيم محلقاً في القمة وحيداً ببطولاته وإنجازاته وألقابه الفريدة.

أعلـىالصفحةرجوع














[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved