أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 3rd June,2000العدد:10110الطبعةالاولـيالسبت 1 ,ربيع الأول 1421

الريـاضيـة

أعضاء شرف الهلال يحسمون الليلة كرسي الرئاسة والمدرب واللاعبين الأجانب
* كتب طارق العبودي
* يحسم مجلس اعضاء شرف نادي الهلال من خلال الاجتماع الهام والمنتظر الذي سيعقد مساء اليوم السبت في قاعة الاجتماعات الكبرى بمقر النادي العديد من الامور المتعلقة بالمسيرة المستقبلية للنادي وفي مقدمتها كرسي الرئاسة,, حيث سيركز اعضاء الشرف المجتمعون على انتخاب رئيس جديد لمجلس ادارة النادي للفترة المقبلة بعد ان انتهت فترة الادارة الحالية امس الاول الخميس 28 من شهر صفر الماضي.
ويبرز اسم عضو الشرف الفعال صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن طلال بن عبدالعزيز كأقوى المرشحين لاعتلاء الهرم الاداري بعد ان رشحه بعض الاعضاء ولقي ترشيحهم له دعما وتأييدا من أعضاء آخرين.
ولن يكون كرسي الرئاسة هو البند الوحيد الذي ستتم مناقشته من خلال اجتماع الليلة بل سيكون للجهاز الفني الذي سيقود الفريق الكروي خلال الموسم الكروي المقبل والمحترفين الاجانب الذين سيدعمون صفوف الفريق نصيب كبير من المناقشة اضافة للعديد من الامور الاخرى.
وينتظر الهلاليون بشغف بالغ ما يسفر عنه الاجتماع من نتائج وخصوصا فيما يتعلق بموضوعي الرئاسة والفريق الكروي الاول.
* الجدير ذكره ان اجتماع اعضاء شرف الهلال كان من المقرر عقده يوم الثلاثاء 19 من شهر صفر الماضي لكن الهلاليون اضطروا لتأجيله الى غرة شهر ربيع الاول بعد وفاة صاحب السمو الملكي الامير مشاري بن عبدالعزيز يرحمه الله.

أعلـىالصفحةرجوع














[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved