أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 4th June,2000العدد:10111الطبعةالاولـيالأحد 2 ,ربيع الاول 1421

الفنيــة

بمشاركة عدد من نجوم المملكة
الحساوي في أساطير شعبية
* كتب عبداللطيف المحيسن
يشارك الفنان ابراهيم الحساوي بجوار الفنانين ناصر القصبي وعبدالله السدحان بمسلسل اساطير شعبية الذي يقع في عشر حلقات,, والمسلسل مأخوذ من كتاب الاستاذ عبدالكريم الجهيمان اساطير شعبية ومن إخراج محمد عزيزية, ويشارك في المسلسل ايضاً عدد من نجوم المملكة منهم الفنان خالد سامي، عبدالعزيز الحماد، جعفر الغريب، يوسف الهزاع، عبدالرحمن المريخي عبدالرحمن الخطيب,, وآخرون.
من جهة اخرى انطلق طاقم اساطير شعبية الى سوريا لتصوير المسلسل هناك في اكثر من موقع وقد يستغرق التصوير شهرين كاملين نظراً لانتقال الطاقم في اكثر من موقع في سوريا وقد ابدى الفنان ابراهيم الحساوي سعادته بالمشاركة مع نجوم المملكة وقال في حديث خص به الصفحة: العمل مع الاخوة الفنانين السعوديين له متعة خاصة وهذه فرصة للتعارف والتباحث في العديد من القضايا الفنية.
وحول عدم مشاركته في مسلسل: السحارة قال: يسعدني العمل مع الفنان المخضرم عبدالرحمن الخطيب لكن وجدت العمل يتعارض مع عمل اساطير شعبية وقد اعطيت الاخوان كلمة ولا يمكن ان احيد عنها ولهذا التزمت بالعهد وفضلت المشاركة في مسلسل واحد فقط.
اما عن عدد الحلقات التي سيشارك بها الحساوي قال سأشارك بخمس حلقات كل حلقة منفصلة عن الاخرى والحمد لله وجدت النص مناسبا لي وسأعمل على اثبات وجودي في الحلقات خصوصاً انها من تراثنا الشعبي.
وعن مشاركته في فلم سعودي قال: في الوقت الحالي لا استطيع الحديث حول هذا الموضوع لا لشيء الا ان امنيتي المشاركة في فلم ضخم يمكن بالتالي للفنان السعودي ان يثبت وجوده على المستوى العربي والعالمي.
الجدير بالذكر ان الفنان ابراهيم الحساوي سيعمل على اخراج احدى المسرحيات للمشاركة بها في احدى المناسبات بالمنطقة الشرقية وذلك فور انتهائه من تصوير المسلسل.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved