أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 4th June,2000العدد:10111الطبعةالاولـيالأحد 2 ,ربيع الاول 1421

الاقتصادية

الأمير عبدالمجيد يفتتح معرض الصناعات بمكة اليوم
* مكة المكرمة الجزيرة واس
يفتتح صاحب السمو الملكي الامير عبدالمجيد بن عبدالعزيز امير منطقة مكة المكرمة اليوم معرض الصناعات السابع عشر الذي تنظمه الغرفة التجارية الصناعية بمكة المكرمة بمركز صالح جمال للمعارض بحي التنعيم.
واوضح الامين العام للغرفة التجارية الصناعية بمكة المكرمة عبدالله بن عبدالغفور تجار الشاهي انه يشارك في هذا المعرض الذي يستمر عشرة ايام اكثر من مائة شركة ومصنع وطني يعرضون العديد من المنتجات والسلع الوطنية تحت سقف واحد والمتمثلة في الاواني المنزلية والتحف والهدايا والمواد الغذائية والمجوهرات والاكسسوارات والعطور والمواد الاستهلاكية التي تتميز بالجودة النوعية وقلة الاسعار.
وبيّن في لقاء صحفي عقده امس مع رجال الاعمال ان الغرفة التجارية دأبت على اقامة المعارض الصناعية الوطنية لتعريف المستهلكين من المواطنين والمقيمين وقاصدي بيت الله الحرام بالصناعة الوطنية وبيان مدى ما وصلت اليه من متانة وجودة في الصنع ومنافستها للمنتجات العالمية.
واشار الى ان المعرض سيستقبل الزوار طيلة ايامه على فترتين صباحية خاصة بالرجال من الساعة التاسعة صباحا حتى الساعة الثانية ظهرا ومسائية خاصة بالعائلات من الساعة الرابعة عصرا حتى الساعة العاشرة مساء.
ولفت الى انه تم وضع خطة متكاملة عن المعرض تتمثل في وضع اللوحات والملصقات في عدد من الميادين والطرق الرئيسية بالعاصمة المقدسة الى جانب تخصيص العديد من الهدايا والجوائز على الزوار.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved