أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 4th June,2000العدد:10111الطبعةالاولـيالأحد 2 ,ربيع الاول 1421

الاقتصادية

بلدية الطائف تقدم عروضاً استثمارية لرجال الأعمال
* الطائف واس
عرضت بلدية محافظة الطائف متنزه جبل دكا الواقع على اعلى قمة بمركز الشفا السياحي والذي يزيد ارتفاعه عن 2200 متر فوق سطح البحر ويحتل مساحة اكثر من 11 الف متر مربع للاستثمار من قبل القطاع الخاص.
واوضح رئيس البلدية المهندس محمد بن عبدالرحمن المخرج ان العرض الذي تم طرحه في منافسة عامة سيتم استقبال عطاءاته يوم السبت التاسع والعشرين من شهر ربيع الاول الجاري.
واشار الى ان المتنزه مزود بالانارة والجلسات الجميلة ودورات المياه العامة ومزروع على شكل مدرجات ومصاطب تتفق مع طبيعة المنطقة.
وكشف ان هذا المشروع مطروح ضمن عشرة عروض استثمارية جديدة تطرح امام القطاع الخاص وهي منافسات مسلخ البلدية النموذجي واستثمار مائة موقع للوحات اعلانية نوع ميجاكوم وتأجير موقع لاقامة لوحة اعلانات الكترونية بباب الحزم وتأجير 200 موقع حواجز مشاة و300 موقع فانوس على اعمدة الانارة.
كما تشمل العروض الاستثمارية الجديدة تأجير مسارات سيارة بطريق الطائف الدائري وشارع الحدائق وطريق الهدا الدائري ومنطقة الردف وطريق الشفا الدائري الفرع , ودعا المهندس المخرج جميع الراغبين في دخول هذه المنافسات إلى مراجعة البلدية لشراء كراسة الشروط والمواصفات وتقديم عطاءاتهم في المواعيد التي تحددت يوم السبت 29/3 والاثنين 1/4/1421ه.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved