أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 4th June,2000العدد:10111الطبعةالاولـيالأحد 2 ,ربيع الاول 1421

الاولــى

مساء اليوم بمدينة جدة
سمو النائب الثاني يرعى حفل جمعية الأمير سلطان الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم
* * جدة واس
يرعى صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام مساء اليوم حفل جمعية الأمير سلطان الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم التابعة لوزارة الدفاع والطيران وذلك بمقر معهد الدفاع الجوي بجدة.
وأعرب المشرف العام على الجمعية مدير ادارة الشؤون الدينية بوزارة الدفاع والطيران الدكتور فيصل بن جعفر بالي عن تقديره وجميع منسوبي الجمعية لهذه الرعاية الكريمة التي تدل على اهتمام سموه الكبير بهذه الجمعية التي أسسها سموه قبل خمس سنوات ليستفيد منها منسوبو الوزارة وأبناؤهم في حفظ كتاب الله وتعلمه وتجد هذه الجمعية من سموه كل الدعم والتشجيع.
واعتبر الدكتور بالي في تصريح بهذه المناسبة رعاية سمو النائب الثاني لهذا الحفل امتداداً لأعمال سموه الخيرة المتعددة والتي لم تقتصر على الأعمال الخيرية داخل المملكة بل تعدت ذلك إلى خارجها.
وأوضح المشرف العام على الجمعية أن صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز سيكرم خلال الحفل عدداً من حفظة كتاب الله الكريم من أبناء الجمعية الذين حفظوا كتاب الله الكريم خلال السنوات الخمس الماضية.
وقال ان سموه خصص ميزانية سنوية لهذه الجمعية تبلغ سنوياً مليون ريال توزع على فروع الجمعية في مختلف مناطق المملكة مشيراً إلى أن فروع الجمعية استفادت من هذا الدعم المتواصل الذي انصب في مصلحة منسوبيها.
وسأل الله في ختام تصريحه ان يحفظ لهذه البلاد أمنها بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني حفظهم الله.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved