أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 4th June,2000العدد:10111الطبعةالاولـيالأحد 2 ,ربيع الاول 1421

محليــات

فتح المجال أمام تعليم كبيرات السن
افتتاح أكثر من 100 فصل بالمرحلة المتوسطة
* الرياض سلطان المواش
وافق معالي الرئيس العام لتعليم البنات د, علي بن مرشد المرشد على افتتاح عدد (59) فصلا للسنة الاولى متوسطة وعدد (28) فصلا للسنة الثانية متوسطة وعدد (15) فصلا للسنة الثالثة متوسطة لاتاحة الفرصة لخريجات مدارس تعليم الكبيرات ومحو الامية والمنقطعات عن الدراسة واللاتي تجاوزت اعمارهن عن الحد المسموح به نظاما للالتحاق بالمدارس المتوسطة الصباحية حيث سيتم افتتاح هذه الفصول مع مطلع العام الدراسي القادم 1421/ 1422ه بإذن الله في كل من الرياض جدة الشرقية مكة المكرمة المدينة المنورة الاحساء القصيم عسير تبوك نجران حائل الجوف الباحة الشمال جازان القريات حفر الباطن بيشة الخرج عنيزة الرس وادي الدواسر الدوادمي.
وهذه الفصول ستكون ملحقة بالمدارس المتوسطة الصباحية وستكون ذات استقلالية تامة، ليتسنى للدارسات التحصيل العلمي ومواصلة الدراسة واتاحة الفرصة لهن كملتحقات بهذه الفصول للاستفادة من موجودات المدرسة الملحقة بها.
وقد أكد د, المرشد على جميع ادارات التعليم في المنطقة والمحافظات التي سيتم افتتاح تلك الفصول بها بتهيئتها وتأمين كافة المستلزمات المدرسية قبل بدء الدراسة بوقت كاف.
أوضح ذلك الامين العام لتعليم الكبيرات الاستاذ عبدالله الغنام وأضاف ان العام الدراسي القادم يعد العام الرابع لافتتاح مثل هذه الفصول التي لاقت اقبالا جيدا.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved