أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 4th June,2000العدد:10111الطبعةالاولـيالأحد 2 ,ربيع الاول 1421

محليــات

ابتداء من السبت 29/3
جامعة الملك فيصل تحدد مواعيد اختبارات القبول
*الاحساء عبدالله الملحم

تبدأ اختبارات القبول لجميع كليات جامعة الملك فيصل بالمقر الرئيسي في الاحساء وفروعها في الدمام من يوم السبت 29/3/1421ه وحتى يوم الاربعاء 3/4/1421ه وفقاً للمواعيد التالية:
كلية الطب وكلية العلوم الطبية التطبيقية
يوم الاحد 30/3 للطلاب في مبنى كلية الطب في الدمام الساعة 8,30 صباحاً اما الطالبات ففي مبنى قسم الطالبات في الدمام في الساعة العاشرة صباحاً.
كلية العمارة والتخطيط
يوم السبت 29/3 امتحان مهارات الرسم والقدرات المعمارية ويوم الاثنين 1/4 امتحان تحريري وسيكون مكان انعقاد الاختبار للطلاب بمبنى الكلية في الدمام في تمام الساعة 8 صباحاً اما الطالبات ففي مبنى قسم الطالبات في الدمام الساعة 8 صباحاً.
كليات الزراعة والطب البيطري والتربية والعلوم الادارية
سيكون تاريخ انعقاد الاختبار بالنسبة لخريجي القسم العلمي يومي الاحد 30/3 والاثنين 1/4 اما خريجو القسم الادبي ففي يومي الثلاثاء 2/4 والاربعاء 3/4 وسيكون مكان الاختبار بالنسبة للطلبة صالة الشيخ حسن ال الشيخ بمقر الجامعة في الاحساء وذلك في الساعة الثامنة صباحاً اما الطالبات ففي مبنى قسم الطالبات بمقر الجامعة في الاحساء الساعة الثامنة صباحاً.
وقالت الجامعة ان نتائج اختبار مهارات الرسم والقدرات المعمارية ستعلن يوم الاحد 30/3 عند الساعة الثالثة مساء ويشترط لدخول الاختبار التحريري لكلية العمارة والتخطيط اجتياز اختبار مهارات الرسم والقدرات المعمارية بنجاح.
واوضح عميد القبول والتسجيل الدكتور عبدالله بن عمر النجار أن اختبارات القبول للتخصصات العلمية والتخصصات الأدبية لكليات الجامعة في الأحساء سيتم تقديمها على ثلاث فترات يوميا وفقا لارقام المتقدمين والمتقدمات، تبدأ الفترة الأولى من الساعة الثامنة صباحا، وكل فترة تستمر لمدة ساعة واحدة، وسيتم الإعلان عن الأرقام المحددة لكل فترة لاحقا بالجرائد المحلية.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved